فيديو: رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم: بعد التنسيق مع مقدمي الطلب ورئيس الحكومة سأوجه الدعوة لعقد جلسة خاصة بشأن كورونا الثلاثاء المقبل

قال رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم إنه سيقوم بتوجيه دعوة لعقد جلسة خاصة يوم الثلاثاء المقبل لمناقشة الإجراءات الحكومية في التعامل مع فيروس كورونا المستجد وذلك بعد ان تم التنسيق مع النواب مقدمي الطلب ورئيس الحكومة.

وقال الغانم في تصريح صحفي بمجلس الأمة اليوم ” بالنسبة لطلب عقد جلسة خاصة لمناقشة الإجراءات والسياسة الحكومية في التعامل مع فيروس كورونا المستجد والسلالات المتحورة عنه والقرارات الحكومية وتداعياتها المقدم من النائب أسامة المناور ومجموعة من النواب، فقد تم التنسيق بين مقدمي الطلب والإخوة في الحكومة وأبلغني سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح بموافقة الحكومة على حضور هذه الجلسة”.

وذكر الغانم إنه بعد التنسيق مع مقدمي الطلب تقرر أن تكون الجلسة يوم الثلاثاء المقبل، مضيفا “أدعو النواب إلى عمل المسحة الـ pcr، وستزودهم الأمانة العامة بالتفاصيل المتعلقة بالوقت والمكان”.

وقال الغانم “أتمنى أن تنتهي المسحات يوم الإثنين حتى يتمكن الجميع من الحضور للجلسة يوم الثلاثاء، وسأوجه الدعوة الآن لعقد هذه الجلسة”

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy tadacip http://www.topdrugscanadian.com/buy-tadacip-online/