صور+فيديو: أول تسريب لهاتف الآيفون 5S القادم من أبل باللون الذهبي

iphone

نشرت احدى المواقع صوراً جديدة تعود للهيكل الخارجي الخاص بهاتف iPhone 5S باللون الذهبي، والمتوقع أن تكشف أبل عنه في العاشر من سبتمبر القادم بحسب تقارير سابقة.

وتأتي هذه الصور لتؤكد تقارير سابقة تحدثت عن اعتزام أبل إطلاق هاتفها القادم بلون جديد، حيث ذكر تقرير سابقة بأن أبل تعمل على نسخة بلون “الشامبانيا” لهاتف آيفون القادم. كما نشر موقع “ماكوتاكارا” الياباني المتخصص بأخبار أبل قبل فترة تقريراً يتحدث عن شائعات حول إطلاق iPhone 5S باللون الذهبي.

iphone

iphone

iphone

iphone

واستعرضت الصور الجديدة الهيكل الذهبي لهاتف iPhone 5S إلى جانب هاتف iPhone 5 الحالي باللونين الأبيض والأسود، ويبدو من الصور بأن الهاتف الجديد سيأتي بنفس التصميم والأبعاد الخاصة بالجيل الحالي من هواتف آيفون، مما يؤكد التسريبات السابقة التي قالت بأن iPhonr 5S سيقدم تحسينات على مستوى المعالج والكاميرا لكن بنفس التصميم السابق.

iphone

في حال صحت هذه التقارير، ستكون هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها أبل بإصدار هاتف آيفون بلون ثالث، حيث تقوم عادةً بإصدار هواتف آيفون بلونين فقط هما الأبيض والأسود.

فيديو: مقارنة غطاء الآيفون 5S الذهبي مع الآيفون 5 الحالي

رابط

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. abdmutawa يقول

    حتى الآن جميع ما يثار عن الايفون 5s ما هو الا اشاعات من مصادر غير رسمية او معتمدة، فحتى الان apple لم تفصح عن جهازها الجديد واعتقد ان المسألة لا تتعدى مجرد اشاعة او اصدارات جديدة من الجهاز القديم بألوان مختلفة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

professional cialis http://www.topdrugscanadian.com/buy-cialis-professional-online/