فيديو: سويسرا: سنطلق محميات جنسية بعيداً عن المناطق السكنية في إطار حملة لتنظيم الدعارة وضبطها

Picture1

تقرير قناة يورو نيوز: في إطار حملة تقوم بها سلطات مدينة زوريخ السويسرية، لتنظيم الدعارة ومكافحة السمسرة وتحسين الظروف الأمنية التي تعمل فيها بائعات الهوى، قامت السلطات السويسرية بإنشاء سلسلة أكواخ جنسية، في مشروع بلغت كلفته نحو 1.5 مليون يورو ويهدف كذلك إلى تقليل عدد الإصابات بالإيدز وحفظ حقوق بائعات الهوى. وبدأت السلطات المحلية بنشر تسعة من أكواخ الجنس كما تسمى في غرب المدينة. وأكواخ الجنس هذه هدفها خفض الأعداد المتزايدة من بائعات الهوى اللواتي يعرضهن خدمتهن في مناطق سكنية وفي وسط المدينة.

وقال مايكل هيرتسيغ من قسم الرعاية الاجتماعية في مجلس بلدية زوريخ لدى الإعلان عن المشروع الجديد، إن الحكومة تريد ضبط البغاء لأن قانون الغاب كان هو السائد قبل اتخاذ الإجراءات الأخيرة. وتفرض غرامة مالية تصل إلى 310 يورو على الرجل الذي يبحث عن بائعة هوى خارج ثلاث مناطق جديدة وفرتها السلطات المحلية، بينها هذه المحمية الجنسية من الأكواخ الخشبية. 

وتقول السلطات المحلية في زوريخ إن عدد بائعات الهوى العاملات في المدينة سجل زيادة كبيرة في السنوات الأخيرة بمجيء العديد من بلدان أوروبا الشرقية وخاصة المجر.  وهذا وستفتتح هذه “المحمية الجنسية” رسميا يوم 26 من الشهر الجاري.

رابط

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

dapoxetine 60 mg https://www.topdrugscanadian.com/buy-dapoxetine-online/