فيديو: النائب خلف دميثير يشيد بإدارة الغانم لجلسة التصويت على طرح الثقة بوزير الداخلية .. إدارة بحكمة وبعقل وبعدالة

الفيديو:

أثنى النائب خلف دميثير على إدارة رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم لجلسة اليوم الخاصة للتصويت على طلب طرح الثقة بنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح.

وتمنى دميثير في تصريح صحفي بمجلس الأمة اليوم عقب الجلسة، على الرئيس الغانم ان يبذل قصارى جهده في التصدي لمحاولات البعض إهدار وقت المجلس في المناوشات والسجالات.

وتمنى ان تكون نتائج الجلسات مثمرة وتصب في صالح المواطنين ومعيشتهم من خلال إنجاز قوانين ومقترحات مهمة، بدلاً مما أسماها “صراعات وتجاذبات وصدامات سياسية” بلا جدوى.

ولفت إلى أن هناك مقترحاً تم تقديمه لتمديد تأجيل اقساط المواطنين في البنوك لمدة 6 أشهر أخرى ، مطالبا بتضافر جهود الجميع لإنجازه.

واستغرب دميثير من “زحمة” الاستجوابات التي تمت خلال الأسبوعين الماضيين بالرغم من قرب انتهاء عمر المجلس وحلول الانتخابات النيابية، مشدداً على ضرورة التفكير في الإنجازات التي تفيد المواطن.

وقال دميثير إن تقديم الاستجواب ليس قضية استعراض او تسابق خاصة ان النواب موجودون كأعضاء في المجلس منذ 4 سنوات ماضية، متسائلا ما السبب في تقديم تلك الاستجوابات في الفترة الأخيرة من عمر المجلس؟

وشدد دميثير على ضرورة التعاون ووضع مصلحة الكويت والمواطنين فوق كل اعتبار، متمنياً أن يستفيد المواطن من نتائج الاستجوابات لا ان تكون علة على كاهله.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy tadacip online http://www.topdrugscanadian.com/buy-tadacip-online/