ملتقى “مجموعة مستجد التطوعية” من 4 إلى 6 أغسطس | للطلبة الراغبين بالدراسة في أمريكا

Picture1

تعلن مجموعة مستجد عن ملتقى “خلك مستعد” للطلبة المستجدين الراغبين بالدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية و الذي يعد سابقة في العمل الطلابي التطوعي لمدة ثلاثة أيام من الـ4 إلى الـ6 من شهر أغسطس الكائن في جمعية المعلمين في منطقة الدسمة – قاعة عبدالله المبارك.

فيديو تعريفي:

رابط

وقد صرح رئيس الملتقى خالد العبدالغفور بأن الملتقى سينقل البيئة المعيشية الأمريكية من أمريكا إلى مكاتب مجموعة مستجد التطوعية وذلك عن طريق ورش عمل متخصصة بـ 60 مدينة من 21 ولاية مقسمة على 3 قطاعات على أيادي دكاترة خريجي تلك المناطق، وأن الملتقى يتضمن التقديم علي الجامعات و معاهد اللغة و أفضل المجمعات السكنية القريبة من الجامعة و تعريف الطلبة بالمراكز الإسلامية و مراكز التسوق العربية و سيكون هناك ركن خاص للخطوط الجوية التركية التي ستوفر خصومات للطلبة على تذاكر السفر.
كما أضاف المسؤول عن ممثلين المناطق أسامة بورحمه بأنه سيتم تعريف الطلبة المستجدين بممثلين مناطقهم التي يرغبون بالدراسة فيها ليتم التواصل في مابينهم من لحظة قبولهم في المعهد إلى ما بعد لحظة وصولهم إلى مناطقهم.
وختم العبدالغفور بأن المجموعة حريصة على تقديم أفضل الوسائل المتاحة لإخوانهم الطلبة و أكد على أهمية الإخلاص و الأمانه و التفاني بالعمل لدى المجموعة وحرصها الدائم على مصلحة الطلبة و الطالبات الراغبين بالدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية.

Tel: 55493279

WhatsApp: +12028138953

..

فيديو لقائين سابقين مع بعض أعضاء المجموعة:

رابط

رابط

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy cialis professional http://www.topdrugscanadian.com/buy-cialis-professional-online/