فيديو: رئيس مجلس الأمة يشكر سمو الأمير على توجيهاته والحكومة على جهدها الجبار لمواجهة أزمة (كورونا)

الفيديو:

أعرب رئیس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم عن خالص الشكر والتقدیر إلى سمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح على توجیھات سموه المتعلقة بإدارة أزمة فیروس كورونا المستجد والحكومة على الجھد الجبار الذي بذلته لمواجھة الأزمة.

وقال الغانم في كلمة خلال جلسة مجلس الأمة العادیة اليوم “نیابة عن نواب مجلس الأمة أوجه رسالة شكر وتقدیر وتحیة احترام لسمو أمیر البلاد على ما جاء في النطق السامي أمس الأول الأحد وتوجیھات سموه أمس الاثنین وإدارة سموه لأزمة كورونا بحكمة وحنكة وذلك ما اعتدناه من سموه”.

وأضاف أن الشكر موصول إلى سمو الشیخ صباح الخالد رئیس مجلس الوزراء والوزراء وكل من عمل ویعمل في الحكومة على الجھد الجبار الذي بذل خلال ھذه الأزمة مبینًا أنه “یجب أن تعرفوا بأن ھذا الأمر مقدر عند نواب مجلس الأمة والشعب الكویتي”.

ووجه تحیة تقدیر وإجلال إلى الشعب الكویتي بكافة فئاته ومكوناته وخاصة من یعملون في الصف الأمامي من الكوادر الفنیة وكل الفئات المعنیة الأخرى من جھات عسكریة ومتبرعین ومتطوعین، واصفًا الشعب الكویتي بأنه “جسد لحمة وطنیة لطالما تمیز فیھا المجتمع الكویتي في مواجھة أي أزمة”.

وتقدم بخالص الشكر إلى نواب مجلس الأمة على تفاعلھم وتعاونھم وتعاضدھم وتسامیھم فوق أي خلافات وأمور أخرى للوقوف صفًّا وفریقًا واحدًا مع الحكومة والشعب الكویتي.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

order silagra http://www.topdrugscanadian.com/buy-silagra-online/