فيديو: كلمة سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد خلال الجلسة الاستثنائية لمجلس الوزراء 23-3-2020

الفيديو:

بالأصالة عن نفسي وبالنیابة عن اخواتي واخواني اعضاء مجلس الوزراء اتقدم بتحیة اجلال وتقدیر لسیدي صاحب السمو منذ استشعار الخطر في ھذا الوباء وتوجیھات سموكم كانت تقودنا إلى مواجھة ھذا الامر الجلل وتسخیر كل إمكانیة الدولة لمواجھته ونقلت لأخواني في مجلس الوزراء كلام سموك ارواح الناس في رقابكم وھذه مسؤولیتنا بأننا نسخر كل امكانیات الدولة لمواجھة ھذا الوباء.

طویل العمر كانت منذ البدایة كلما اشتدت علینا الظروف على قساوتھا كنا نلجأ إلى مرفأ امن ھو سیدي صاحب السمو للاستماع إلى التوجیھات كلما طلبنا رأي في موضوع وجدنا اكثر مما كنا نفكر فیه وھذه طویل العمر كانت خیر عون لنا في مواجھة وادارة ھذه الازمة كما كان لي الدعم والمساندة من سیدي سمو ولي العھد خیر عون لنا في ھذه المرحلة.

طویل العمر اتقدم ایضا بالأصالة عن نفسي وبالنیابة عن اخواني واخواتي بمجلس الوزراء إلى معالي الاخ مرزوق على الغانم رئیس مجلس الامة وإلى اعضاء مجلس الامة على كل الدعم والمساندة وعملنا كفریق واحد في ھذه الظروف الصعبة التي تمر فیھا بلدنا ما وجدناه من تنسیق ومن آراء ومن مقترحات كانت مفیدة لنا نقل نبض الشارع وتواصلنا اعطانا صورة اوضح لكل ما نرید ان نقوم به من اجراءات فكل الشكر والتقدیر على الدور الداعم لنا من رئیس واعضاء المجلس وجلسة الغد خیر شاھد على التعاون والتنسیق اللي فیه مصلحة الكویت اولا فوق كل اعتبار.

طویل العمر فرقنا في الخطوط الامامیة والخطوط المساندة ضربت یعني مثلا رائعا على مواجھة الخطر وكانت توجیھات سیدي صاحب السمو بدعمھم معنویا ومادیا وتوفیر كل السبل للتسھیل من مھمتھم، ھذا العمل امامنا باستمرار وكیفیة ترجمة توجیھ سیدي صاحب السمو لھؤلاء المواجھین للخطر المباشر.

ایضا طویل العمر حسب توجیه سموكم فعلنا خطة الطوارئ منذ بدء الأزمة نحن نواجه طویل العمر عدوا شرسا وقاسیا ویجب أن یكون التعامل معه وتكون اجراءاتنا ایضا قاسیة وتفھم وتقبل الشعب الكویتي والمقیمین وتفھمھم لھذه الظروف ساعدنا كثیرا طویل العمر في التعامل مع ھذه الازمة واذا اقتضى الامر سوف نكمل طویل العمر من اجراءات حفظا على سلامة وامن من یقیم على ھذه الأرض الطیبة.

طویل العمر اللي قاعدین نشوفه ونحسه ویصلنا من مشاركة ودعم ومساندة من شركاتنا وبنوكنا ومؤسساتنا في تقدیم المساندة والدعم وتسخیر كل امكانیاتھم لتكون تحت تصرف الحكومة لمواجھة ھذه الازمة ھذا محل تقدیر طویل العمر ولیس مستغربا على الكویت واھل الكویت.

العمل التطوعي طویل العمر اللي ابناءنا وبناتنا قاعدین یسجلون بالآلاف للقیام بأي خدمة للكویت في اي مجال ھذا ایضا طویل العمر محل تقدیر.

اود ان اؤكد طویل العمر على ان مخزوننا الاستراتیجي الحمد وفیر وامن اذا احسنا التدبیر وابتعدنا عن الاسراف والتبذیر، نحن عندنا طویل العمر خطط طویلة الأمد منذ سنوات لجعل ھذا المخزون یعني یكون خیر عون لنا في اوقات الطوارئ وھا نحن في مواجھة ازمة شدیدة الوقع علینا ویجب ان نحسن التدبیر، ونبتعد عن التبذیر.

عندنا طویل العمر مخزون غذائي وفیر، وعندنا مخزون دوائي وفیر، مفروض منا حسن التدبیر وھذا بتوجیھات سموك طویل العمر كانت واضحة وكلمة سموك البارحة، وتوجیھ سموك لنا في مجلس الوزراء منذ البدایة أیضا واضحة.

نحن طویل العمر حسب توجیه سموك ایضا بالنسبة للمواطنین في الخارج وطلبتنا في الخارج ویعني نولي ھذا الموضوع اھتماما خاصا ودراسة متأنیة في حصر الاعداد والتنسیق مع وزارة الصحة لعودة كل مواطنینا إلى ارض الوطن والترتیب مع وزارة الصحة للاجراءات المطلوبة في عودتھم ووصلنا إلى مراحل الان نستطیع ان نقول: جاھزون للعمل لعودتھم ان شاء الله في اقرب وقت ممكن”.

طویل العمر یعني اللي قاعدین نمر فیه العالم كله یعاني من ھذا الوباء، التعاون مع منظمات الصحة العالمیة وتوجیه سموكم منذ البدایة ان نكون صادقین وشفافین في التعامل مع الاعلان عن كل ما یتعلق بھذا الوباء كانت مصداقیة الكویت على المحك لكن الحمد لله یعني الاشادة اللي نسمعھا من منظمة الصحة العالمیة ومن الاعلام الخارجي عن ما تقوم به دولة الكویت بكل ما یتعلق بھذا الوباء ھي طویل العمر معلومات واضحة وصریحة وصادقة، فھذا نحن اللي حریصین علیه.

نختم طویل العمر اننا نمر بأزمة ما نعرف عمقھا ولا نعرف طویل العمر مداھا الزمني لذلك كل خطواتنا طویل العمر حسب المستجدات وحسب تطور الوضع بتوجیه من سموك راح نقوم فیھا نحن الان طویل العمر في مرحلة احتواء وتسكیر كل منافذ نشر ھذا الوباء في دولة الكویت ونجحت وزارة الصحة في الان القیام بفحص اعداد كبیرة وان شاء الله شيء مطمئن ان الامور یعني وصلت في مراحل الفحص إلى نھایتھا وھذا ان شاء الله اللي یخلینا جاھزین لعودة المواطنین ان شاء إلى دولة الكویت، وان شاء الله ایضا راح یكون لھم اجراءات صحیة معینة حسب ما ترتئیھ السلطات الصحیة في الكویت فكل الشكر والتقدیر لسیدي حضرة صاحب السمو على ترؤس سموك لھذا الاجتماع ونحن نجدد العھد بالعمل بكل ما نستطیع انا واخواتي واخواني في مجلس الوزراء لمواجھة ھذا الوباء بالتنسیق مع اخواننا في مجلس الامة والاستفادة من كل الطاقات الموجودة في دولة الكویت،
شكرا سیدي حضرة صاحب السمو.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

http://www.topdrugscanadian.com/buy-black-cialis-online/