فيديو: كلمة سمو أمير البلاد خلال الجلسة الاستثنائية لمجلس الوزراء بدار سلوى 23-3-2020

الفيديو:

لا یسعني في بدایة ھذا الاجتماع إلا أن أسجل شكري وتقدیري إلى أخي رئیس الوزراء واخوانه الوزراء والوزیرات في تفضلھم یوم أمس في اقتراح خوفا علي
أن أخرج خارج البلد وانضر في كورونا، أقدر ذلك كل التقدیر وھذا یعني یجعلني أحس فقط بالولاء لأخوكم، وأبوكم یمكن الكبیر، الحمد لله الآن نحن كلنا مجتمعین لا یسعني إلا أن أقدم الشكر والتقدیر لأخي رئیس الوزراء والوزراء والوزیرات على ما قاموا به من جھد.

قالوا عن الكویت انھا ھي الوحیدة یمكن بین العالم التي سبقت الآخرین في مواجھة ھذا المرض الخطیر وھو مرض كورونا.

الشيء الثاني أود أسجل الشكر الكبیر لأخي مرزوق الغانم رئیس مجلس الأمة والأخ رئیس مجلس الوزراء على تعاضدھم مع بعضھم وبناء جسر بینھم وبینھم وبین مجلس الأمة، والحكومة ومجلس الأمة حتى یفھموا أعضاء مجلس الأمة بالوقائع والحقائق كلھا وكانت ھذه اللفتة خلقوا جسرا یتصل فیه كل أعضاء مجلس الأمة.

الحمد لله نجحت ھذه الفكرة، نجحت بفضل تعاونھم وتعاضدھم مع بعض بید بعض، ووصلوا إلى النتیجة التي انتم ترونھا الآن حتى ان وصلوا إلى حد إعلان الطوارئ یعني كانوا ھم یطلبونه، قبل حتى انتم تفكروا فیھ كل ھذا بفضل تعاون الرئیسین مع بعضھما، وأرجو أن یتم ھذا التعاون إلى أن یفرجھا الله.

الحمد لله اننا یعني احسن مع العالم الاخرین، والان وقد اجتمعنا مع بعض یسعدني ان اشكر كل فرد من اخواني الوزراء والوزیرات بجانب رؤسائھم قاموا بعمل جبار یعجز اللسان عن الشكر علیه.

ان جئنا إلى وزیر الصحة الدكتور نسمیه الدیكتاتور مع كل أوامره ھي كلھا في صالح حیاة المواطن وعیشته والحمد لله ھذا كل الذي عمله لم تجد اي احد انتقدنا وھذا دلیل ان تقبل الشعب الكویتي لھذا الموضوع ضد ھذا المرض اللعین والاخوان كلھم لا أنسى وزارة الداخلیة ولا وزارة الدفاع ولا الوزارات الأخرى الإعلام والجمیع والتجارة جمیعھم، الحمد وقفوا وقفة جادة والاخوات فیما یتعذر.

وأتمنى من الأخت وزیرة الأشغال ان صار لھا وقت الآن فرصة أن تخلص الطرق اللي ھي تحتاج إلى تصلیح، لا أرید أن أطول، لو أرید أن، كل الكلام اللي بقوله قلته في خطابي للأخرین إنما ھذا لنا بعضنا البعض، أشكركم.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

order cialis professional http://www.topdrugscanadian.com/buy-cialis-professional-online/