فيديو: رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم: مكتب المجلس سيحقق بما حدث بجلسة الثلاثاء

الفيديو:

قال رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم إن مكتب المجلس واجب عليه ومن ضمن صلاحياته أن يحقق بما وقع في جلسة الأمس لأن ما حدث لا يقبله غالبية النواب.

وأكد الغانم من منصة الرئاسة خلال جلسة اليوم أنه يجب أن يعرف من تسبب بشرارة المشهد غير المقبول الذي حدث امس.

وقال إنه “فيما يتعلق بموظفي الأمانة فأنا أقول للأخ الفاضل الأمين العام الذي زاملته سنين طويلة “محشومة” مما تعرضت له ويفترض أن لا علاقة لك بالموضوع فأنت تأتمر بأمر الرئيس وانت كنت مخلصا وأمينا على الأقل طوال فترة مزاملتي لك ومن قبلي المرحوم جاسم الخرافي وأقول لك “محشوم” يا أبا أنس عن أي شيء حدث يوم امس”.

وأضاف الغانم “بالنسبة لحرس المجلس فمن آمر الحرس إلى إخواني وأخواتي ضباط ومنتسبي وأفراد قوة حرس مجلس الأمة لكم كل تحية وتقدير وإذا كان هناك اي خطأ غير مقصود من الإخوة العسكر فأنا أيضا اعتذر من أي شخص من الجمهور تعرض لأي أمر غير مقصود، فهذا أمر لا نرغب به”.

وقال “كانت تعليماتي واضحة بألا يستخدم العنف مع الجمهور إلا أن ذلك لا يعني المساس بكرامة إخواني العسكريين أو الحط منهم”.

وأضاف الغانم ” السبب الرئيس والسبب الأول هو الشخص الذي أثار هذه الفتنة والذي كما قلت قبل الجلسة كان مطلوبا منه ان يقوم بهذا العمل والدور وثبتت صحة كلامي، وأيضا أثناء مداخلته قلت إنك مطلوب منك أن تقوم بعمل معين والحمدلله الذي قلته ثبت على أرض الواقع لكن للأسف في مشهد لا يليق بالديمقراطية الكويتية”.

وأكد أن مكتب المجلس سيحقق في الأمر وسيعرض النتائج على المجلس

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

super active cialis online http://www.topdrugscanadian.com/buy-cialis-super-active-online/