فيديو: رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم: شهادتي بسمو الشيخ صباح الخالد مجروحة ونجاحه سيكون من نجاح الكويت

– الفيديو:

رابط

قال رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم إن لقاءه بسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد الصباح تناول مستقبل العلاقة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، مشيرا الى ان ذلك جاء بناء على توجيهات حضرة صاحب السمو أمير البلاد -حفظه الله ورعاه- التي اكد من خلالها ضرورة تفعيل المادة 50 من الدستور التي تنص على فصل السلطات مع تعاونها.

وقال الغانم في تصريح صحفي بمجلس الأمة اليوم عقب استقباله لسمو الشيخ صباح الخالد “تشرفت بزيارة سمو رئيس مجلس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة، واللقاء كان ممتازا وتحدثنا فيه عن أمور عديدة وجوانب تتعلق بعلاقة السلطتين التشريعية والتنفيذية في المستقبل إن شاء الله”.

وأضاف الغانم “كل ذلك تم بناء على توجيهات سمو أمير البلاد -حفظه الله ورعاه- عندما جمع رؤساء السلطات الثلاث وأكد سموه ضرورة تفعيل المادة 50 من الدستور التي تنص على فصل السلطات مع تعاونها”.

وأوضح الغانم “هذه الزيارة بداية جديدة وممتازة وهي تأكيد لتعاون السلطتين التنفيذية والتشريعية”.

وقال “جددت التهنئة لأخي سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد وشهادتي به مجروحة فتربطني به علاقة قديمة سواء داخل البرلمان أو خارجه”.

وأكد الغانم “نجاح سمو رئيس مجلس الوزراء هو نجاح للكويت وتعطله أو فشله لا سمح الله هو تعطل وفشل لنا جميعا، ولذلك أكدت له أني سأقوم بكل ما يمكن أن أقوم به من أجل المساهمة في نجاحه ونجاح حكومته لتحقيق طموحات أبناء الشعب الكويتي”

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

brand levitra online https://www.topdrugscanadian.com/buy-brand-levitra-online/