فيديو: رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم: التصويت على طلب طرح الثقة بالوزير الجبري يوم الأربعاء المقبل

– الفيديو:

رابط

قال رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم إن التصويت على الطلب النيابي بطرح الثقة بوزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري سيكون في جلسة خاصة يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 مايو الجاري.

وأضاف الغانم في تصريح صحافي بمجلس الأمة اليوم عقب انتهاء الجلسة أن مناقشة الاستجواب الأول المقدم إلى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح انتهت إلى عدم تقديم أي طلب أو اقتراح.

وذكر الغانم أن الاستجواب الثاني المقدم إلى وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري انتهى إلى تقديم طلب طرح الثقة بالوزير وذلك بعد ممارسة راقية من قبل المستجوبين.

وأوضح أن التصويت على طلب طرح الثقة بالوزير الجبري سيكون بجلسة خاصة يوم الأربعاء الموافق 8 مايو خلال شهر رمضان الكريم عند الساعة 12 ونصف.

وقال الغانم “ما يهمني من كل هذه الاستجوابات أن تكون الممارسة عبارة عن ممارسة ديمقراطية هدفها الإصلاح وألّا تتحول بأي شكل من الأشكال إلى ما يساهم في إحداث أي نوع من أنواع الانقسام وهذا ما يجب أن نحرص عليه وهذه مسؤوليتنا نحن كممثلين للأمة”.

وأشار الغانم إلى أن الجلسة شهدت في نهايتها إقرار المداولة الثانية لقانوني السجل العيني ومكافحة الغش التجاري معربًا عن أمله في أن يتم إنجاز العديد من القوانين بالجلسة القادمة.

واختتم الغانم تصريحه قائلًا ” أود أن أشكر الإخوة في الأمانة العامة من الأمين العام إلى أصغر موظف موجود إلى هذه الساعة المتأخرة من الليل، ونشكركم أنتم كإعلام وصحافيين وممثلين للوكالات الإخبارية والقنوات على الجهد الكبير الذي قمتم به ووجودكم في هذه الساعة المتأخرة أيضًا دليل حرصكم على تغطية كل أنشطة البرلمان بيت الشعب، وكل عام وأنتم بخير ورمضان كريم وأتمنى لكم كل التوفيق”
قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy silagra online http://www.topdrugscanadian.com/buy-silagra-online/