فيديو: رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم: الوزير #خالد_الروضان نال الثقة وأشكر المستجوبين على رقي الطرح

– الفيديو:

رابط

قال رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم إن الجلسة الخاصة بالتصويت على طلب طرح الثقة بوزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان انتهت الى تجديد الثقة بالوزير مشيرا الى موافقة المجلس بالإجماع على إحالة ما أثير في الاستجواب إلى لجنة حماية الاموال العامة.

وأضاف الغانم في تصريح صحافي اليوم عقب انتهاء الجلسة الخاصة ” نبارك للوزير ونتمنى له التوفيق وأن يكون ذلك دافعاً لمواصلة العمل وتعديل أي ملاحظات أثارها النائبان المستجوبان”.

وقال ” الشكر موصول إلى النائبين الحميدي السبيعي ومبارك الحجرف على هذا الاستجواب والرقي في الطرح وفي النهاية هذه هي الديمقراطية والكل يجب أن يقبل بنتيجة التصويت”.

وذكر الغانم أن هناك ملاحظات بالاستجواب تحتاج إلى متابعة وتحقق مشيرا الى موافقة المجلس بالاجماع على إحالة ما أثير في الاستجواب إلى لجنة حماية الاموال العامة للتحقيق في هذه الأمور وتقديم تقرير للمجلس.

واستطرد الغانم قائلا ” إن ما حدث هو صورة تجسد الديمقراطية الحقيقية في الكويت ولله الحمد انتهت بمصافحة المستجوبين للوزير وانتهى الأمر”.

من جانب آخر أوضح الغانم انه سيتوجه اليوم ووفد الشعبة البرلمانية إلى جدة لحضور اجتماع رؤساء البرلمانات الخليجية مضيفا “ستكون هناك ستة أعلام خليجية جنبا إلى جنب وستة وفود وستة رؤساء جنبا إلى جنب في اجتماع جدة يوم غد الخميس، وهو إن شاء الله مؤشر إيجابي ومقدمة لبشرى خير”

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

https://www.topdrugscanadian.com/buy-viagra-soft-online/