فيديو: رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم: تزكية الكويت لعضوية اللجنة السياسية في إتحاد البرلمانات الإسلامية

– الفيديو:

رابط

أعلن رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم عن تزكية البرلمانات العربية دولة الكويت لعضوية اللجنة السياسية في اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي.

وقال الغانم في تصريح صحافي اليوم عقب الاجتماع التنسيقي للمجموعة العربية على هامش أعمال مؤتمر أعمال الدورة الـ 14 لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي والتي تستضيفها المملكة المغربية في العاصمة الرباط “انتهينا للتو من اجتماع المجموعة العربية التنسيقية وبحمدالله تم التوافق على اللجان كافة وتمت تزكية دولة الكويت لأهم اللجان وهي اللجنة السياسية في الاتحاد وبتوافق وإجماع من كل الدول العربية كما تم التوافق على بقية اللجان الأخرى”.

وأضاف ” تم الاتفاق أيضا على طرح القضايا العربية وأولويات المجموعة العربية لتكون أيضا في مقدمة أولويات المجموعة الإسلامية، ولا يخفى على الجميع أهمية هذا المؤتمر الإسلامي لأنه يأتي في وقت يسبق بفترة زمنية قليلة مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي الذي سيعقد في العاصمة القطرية الدوحة مطلع أبريل المقبل”.

وشدد الغانم على “أهمية تنسيق المواقف بين البرلمانات الإسلامية حتى ننجح في تمرير البنود الطارئة التي تمثل القضايا المهمة للدول العربية والإسلامية”.

يذكر أن الغانم وصل إلى الرباط أمس للمشاركة في أعمال اجتماعات الدورة الـ 14 لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي.

ويضم الوفد المرافق للغانم كلا من وكيل الشعبة البرلمانية النائب راكان النصف وأمين سر الشعبة النائب د. عودة الرويعي وأمين صندوق الشعبة النائب محمد الدلال ومراقب مجلس الأمة النائب نايف المرداس العجمي وعضوي الشعبة البرلمانية النائبين علي الدقباسي والحميدي السبيعي والنائبين ناصر الدوسري وصفاء الهاشم والأمين العام لمجلس الأمة علام الكندري

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

http://www.topdrugscanadian.com/buy-brand-levitra-online/