فيديو: سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد: أهل الكويت هم من يعطونها القوة والسمعة الطيبة

– الفيديو:

رابط

 

أكد صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح أن عطاءات الكویتیین امتدت لتشمل كل المناطق في العالم مبینا سموه أن أھل الكویت ھم من یعطونھا القوة والسمعة الطیبة.

جاء ذلك خلال لقاء صاحب السمو أمیر البلاد في قصر بيان صباح اليوم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس خالد الصالح ورئيس الديوان الوطني لحقوق الإنسان السفير جاسم مبارك المباركي حيث قدم لسموه -رعاه الله- السادة أعضاء الديوان الوطني لحقوق الإنسان وذلك بمناسبة تشكيل مجلس الإدارة الجديد.

وقد هنأهم سموه على توليهم هذه المهمة الإنسانية مؤكدا أهمية ما يقومون به من مسؤوليات في مناصرة حقوق الإنسان والدفاع عن مكتسباته وهو ما يمثل دور دولة الكويت الرائد في هذا المجال متمنيا لهم سموه دوام التوفيق والسداد.

وفیما یلي نص كلمة سموه:

“جزاك الله خیر بس أرید أن أؤكد لك أنا لست أقول لك أن الكویت ھي محفوظة لأني أنا أحكمھا لأ أھلھا ھم اللي معطینھا الحمد الله القوة والسمعة الطیبة في كرمھم ما تلقى بلد في أي منطقة بالعالم بإفریقیا ولا بالعالم العربي إلا وتلقى ولله الحمد عطاءھم موجود في ھذه الدول، لذلك أنا وأنتم كلنا یجب أن نحافظ على ھذا البلد”.

بدوره قال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس خالد الصالح: “نحن كحكومة ومجلس وزراء سعينا لهذا القانون ومنحناه الاستقلالية التامة”.

وقال رئيس الديوان الوطني لحقوق الإنسان السفير جاسم مبارك المباركي خلال اللقاء:

“نتقدم لسموكم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان على تكليفنا بهذه المهمة الوطنية بامتياز وندعو المولى عز وجل أن يعيننا عليها وأن نكون عند حسن ظن سموكم وظن أهلنا وشعبنا في الكويت التي تزخر بالكثير من الايجابيات والتي يكفينا فخرا ككويتيين أنها تعززت بإجماع الأسرة الدولية ممثلة في الأمم المتحدة بتسمية سموكم قائدا للعمل الإنساني وذلك بعد أن استضافت دولة الكويت ثلاثة مؤتمرات متتالية لتحسين الوضع الإنساني في سوريا وقدمنا مليارات الدولارات لدعم المحتاجين. وبفضل توجيهات سموكم الكريمة نضع الكويت نصب أعيننا فهي فوق كل اعتبار.

ان الشرعية الدستورية سيادتنا أمننا استقلالية قرارنا السياسي خطوط حمراء لا تنازل عنها ولا مهادنة فيها اطلاقا. وسنظل دوما يا صاحب السمو في حاجة إلى نصائح وتوجيهات سموكم التي تنير لنا الطريق وترسم خريطة العمل. وندعو المولى عز وجل أن يديم على سموكم وسمو ولي العهد موفور الصحة والعافية والعمر المديد لاستكمال مسيرة البناء والنماء في هذا البلد العزيز وأن يحفظ سبحانه وتعالى بلدنا من كل شر ومكروه”

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

priligy 60 mg http://www.topdrugscanadian.com/buy-dapoxetine-online/