فيديو: رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم: لن ندخر جهداً تجاه المتضررين من شركات النصب العقاري

– الفيديو:

رابط

– نسخة أخرى:


استقبل رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم في مكتبه اليوم مجموعة من المواطنين والمواطنات المتضررين من عمليات النصب العقاري وغسيل الأموال داخل وخارج الكويت.

وقال الغانم في تصريح صحافي بمجلس الأمة عقب اللقاء ” التقيت بوجود النائب عبد الله فهاد العنزي بمجموعة من إخواني المواطنين والمواطنات الذين تعرضوا لعمليات نصب عقاري، وهم يمثلون تكتلًا من المواطنين المتضررين من عمليات النصب العقاري وغسيل الأموال”.

وأضاف الغانم” اطلعنا على العديد من عمليات الاحتيال التي تعرضوا لها، وما تم حصره من قبل التكتل هي مبالغ كبيرة تفوق المليار دينار خلال خمس سنوات”.

وقال الغانم ” استمعنا إليهم وإلى اقتراحاتهم وبعض الخطوات التي من الممكن أن تعيد أموالهم وتحفظ المواطنين والمواطنات من أي عمليات نصب عقاري أو غسيل أموال في المستقبل”.

وأوضح الغانم” أعتقد أنه من واجبنا كممثلين للشعب أن نشاركهم هذا الهم وأن نقوم بدورنا من أجل مساعدتهم والدفاع عنهم”.

وقال الغانم” تم الاتفاق بيننا وبين هذا التكتل على خطوات مستقبلية وسيتم التنسيق مع الجانب الحكومي واللجان المعنية في مجلس الأمة”.

وأضاف الغانم” ما أود أن أؤكد عليه لإخواني المواطنين وأخواتي المواطنات، بأننا وبكل ما نملك من قدرة ستكون تحت أمرهم وسنسخرها لهم، وهذا واجب علينا حتى يستعيدوا حقوقهم بالكامل”.

وأوضح الغانم” يجب أيضًا علينا كمشرعين ومراقبين أن نحفظ البلاد والعباد من هذه العمليات التي تعرض العديد من المواطنين في الكويت وخارجها حتى أصبح الكويتيون هدفًا لعمليات النصب والاحتيال”.

وقال الغانم ” نسأل الله – سبحانه وتعالى – التوفيق، ومنسق التكتل أعلن عن أرقام هواتفه لأن ما قدم لنا هو ما تم حصره، وأنا متأكد أن هناك آخرين تعرضوا لمثل هذه العمليات ولم يتمكنوا من التواصل مع هذا التكتل”.

ودعا الغانم” كل من تعرض لعملية نصب واحتيال إلى التواصل مع هذا التكتل وهم أيضًا متواصلون مع الجهات الحكومية المعنية لدراسة النواحي القانونية سواء عن طريق القضايا في المحاكم أو تفعيل بعض الجهات الأخرى مثل وزارة الداخلية عن طريق الانتربول أو كثير من الأمور التي نظمت دوليا والتي يجب أن نستفيد منها لاسترجاع حقوق الكويتيين والكويتيات”.

واختتم الغانم ” ختامًا أؤكد لكل المجموعة التي حضرت اليوم بأننا لن ندخر جهدًا في أداء واجبنا تجاههم ومحاولة استرداد حقوقهم المسلوبة”.

من جانبه، قال المنسق العام لتكتل المتضررين من النصب العقاري وغسيل الأموال المهندس حسن البحراني” إن رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم اجتمع اليوم مع المتضررين بالتنسيق مع وزير التجارة خالد الروضان”.

وأضاف البحراني أنه” تم عرض المشكلة وحجمها على رئيس المجلس الذي لم يقصر ووعدنا اليوم بمتابعة الموضوع، كما قدمنا ورقة عمل لمعالي الرئيس تتعلق بسبل ايقاف أي عملية نصب عقاري في المستقبل في دولة الكويت “

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

cheap cialis super active https://www.topdrugscanadian.com/buy-cialis-super-active-online/