فيديو/ الراي: شباك «السواحل» اصطادت ربع طن حشيش … من «لنج» 5 إيرانيين

– الفيديو:

رابط

 

الراي – وقف رجال خفر السواحل سداً منيعاً، وأحبطوا إحدى أكبر عمليات تهريب المخدرات، بعدما تمكنوا من ضبط 5 بحارة إيرانيين قرب جزيرة كبّر كانوا على وشك إغراق البلاد بـ 250 كيلوغراماً من الحشيش. وفيما تبين أن القيمة السوقية للمضبوطات تقدّر بـ 300 ألف دينار كويتي، تم تسليم المضبوطات والمتهمين إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.
وفي التفاصيل، كما رواها مصدر أمني أن «العين الساهرة على أمن الحدود البحرية، المتمثلة برجال خفر السواحل، وخلال قيامهم بمهامهم التفقدية والمراقبة الدقيقة لرصد كافة التحركات داخل البحر، وبينما كانوا يصولون ويجولون قرب جزيرة كُبّر، اشتبهوا بلنج خشبي داخل المياه الإقليمية الكويتية».
وأضاف المصدر أن «طاقم اللنج، وحين تيقّن أن أمره انكشف والقبضة الحديدية في طريقها للإمساك به، حاول أفراده الابتعاد عن الدورية، لكن محاولتهم باءت بالفشل، إذ ما لبث أن أطبق الأمنيون عليهم، حيث تبيّن أنهم خمسة إيرانيين، وبتفتيش اللنج الخشبي، عثر بداخله على كمية كبيرة من من الحشيش بلغت 250 كيلوغراماً كانوا على وشك إغراق البلاد بها».
وتابع المصدر أن «رجال خفر السواحل قاموا بضبط البحارة الخمسة، وحرّزوا المضبوطات، التي تبين أن قيمتها السوقية تساوي 300 ألف دينار، وأحالوها معهم إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وجارٍ التحقيق معهم في حيازة الكمية التي كانوا على وشك تهريبها للبلاد وكشف هوية المستفيدين منها في الداخل تمهيداً لضبطهم وإحضارهم، لينضموا في قضية تهريب الممنوعات التي تم تقييدها بحق البحارة المتهمين».
وزاد المصدر بأن «هذه العملية تعد إحدى أكبر عمليات التهريب التي تصدى لها رجال خفر السواحل قبل أن يتمكن المهربون من إغراق البلاد بالمواد المخدرة الكفيلة بدمار الأجيال».

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

https://www.topdrugscanadian.com/buy-dapoxetine-online/