فيديو: رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم: التصويت على طلبي طرح الثقة بالوزيرين الرشيدي والصبيح الخميس المقبل

-الفيديو:

رابط

– نسخة أخرى:


أعلن رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم أنه سيتم التصويت على طلبي طرح الثقة في وزير النفط وزير الكهرباء والماء بخيت الرشيدي ووزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح في جلسة خاصة ستعقد يوم الخميس 10 مايو.

وأضاف الغانم في تصريح صحافي عقب جلسة ماراثونية استمرت ٢٤ ساعة ” إذا قدم طلب بتشكيل لجنة تحقيق بشأن ما تضمنته محاور استجواب وزير النفط وزير الكهرباء والماء من قضايا فسيتم التصويت عليه في الجلسة نفسها “.

وحول ما أثير في وسائل الإعلام من معلومات وتسريبات حول ما دار في الجلسة السرية لمناقشة استجواب سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك قال الغانم ” ما نشر بالصحافة والإعلام من معلومات غير دقيق”.

وأشار الغانم إلى أن “الحكومة تقدمت بطلب عقد الجلسة سرية، واتبعت الاجراءات اللائحية وتم إعلان ذلك في الجلسة وتمت الموافقة على السرية بأغلبية، وانتهى الاستجواب بعدم تقديم أي طلبات أو كتب عدم تعاون”.

وتقدم الغانم بالشكر إلى النواب والوزراء على تعاونهم لإنهاء هذا الماراثون الرقابي، قائلا “وإن شاء الله نلتقي في الجلسة المقبلة المقررة يوم الخميس المقبل عندما يتم التصويت على طلبي طرح الثقة والحياة ماشية”.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

cheap cialis soft https://www.topdrugscanadian.com/buy-cialis-soft-online/