فيديو/ الراي: هل تسبّبت شقيقة الممثل الفيلبيني تكلا في الأزمة مع الكويت؟

– الفيديو:

رابط

 

أزمة العمالة الفيلبينية في الكويت ليست الأولى من نوعها، فقد سبقتها محطات عدة على فترات متباينة كان أبرزها تصريح وزارة العمل الفيلبينية في يناير 2017 أنها «في أعقاب تنفيذ حكم الإعدام بفيلبينية تُدعى (جاكتيا باو ) بعد إدانتها بقتل ابنة كفيلتها،تدرس وقف إرسال الخادمات والعمالة للكويت»، لكن تصاعد القضية لتصل لتصريحات رئاسية صادرة من مانيلا، يطرح تساؤل فيما إذا كانت وفاة ماريف ليبارادا شقيقة الفنان الكوميدي روميو ليبارادا المعروف باسم (سوبر تكلا) سبباً في تصاعد حدة الأزمة ووصولها لحد صدور تصريحات رئاسية من الفيلبين.
وكانت الصحافة الفيلبينية قد سلطت الأضواء بكثافة على حادثة وفاة ماريف ليبارادا التي وقعت في 29 ديسمبر 2017، والتي لاقت حتفها بعد عشرة أشهر من وصولها الكويت، وتم الإعلان وقتها عن أنها شنقت نفسها في غرفتها.
شقيقها النجم الكوميدي تكلا بدوره بث مناشدة في مقطع مرئي في الثالث من يناير 2018 يطالب فيها حكومة بلاده التحقيق في وفاة أخته، مشدداً على أن وفاتها أتت في أعقاب أيام من مكالمة أخبرت أسرتها فيها أنها تعرضت للاعتداء.
وتابع في هذا المقطع «أتمنى أن تقوم السفارة الفيلبينية في الكويت بالبحث في أسباب وفاة أختي والتأكد من تفاصيل الحادث».
ونقلت الصحافة الفيلبينية عن نائب القنصل في السفارة الفيلبينية في الكويت شارليسون هيرموسورا القول «بالفعل باشرنا التحقيق في وفاة ليبارادا وسنقدم المساعدة المطلوبة لأسرتها».
وأعرب الفنان عن ندمه لعدم اتصاله بأخته بعدما كتبت على حسابها على موقع التواصل «فايسبوك» في آخر كلمات لها سطرتها قبل الحادث «آخر ابتسامة وداعاً»، فيما لاقت قصتها اهتماماً واسعاً من إعلام بلادها.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

https://www.topdrugscanadian.com/buy-dapoxetine-online/