صور+فيديو: “سامسونج” تكشف رسمياً عن هاتف Galaxy S4 Active المقاوم للماء والغبار

Galaxy S4 Active

كشفت شركة “سامسونج” عن هاتفها الجديد Galaxy S4 Active، والذي يعتبر النسخة المقاومة للماء والغبار من هاتف “جالاكسي S4”.

Galaxy S4 Active

ويأتي الهاتف الجديد بمواصفات قريبة جداً من مواصفات “جالاكسي S4” إلا أن شاشته التي تتمتع بنفس القياس أي 5 بوصة، ونفس الدقة 1080p، وهي من نوع TFT LCD وليست Super AMOLED، كما أن الكاميرا الخلفية للجهاز تأتي بدقة 8 megapixel وليست 13 megapixel كما في الهاتف الأصلي. لكن الكاميرا الخاصة به تتمتع بوضعية تدعى Aqua Mode تتيح التقاط الصور بشكل واضح تحت الماء، فوفقاً لحمايته بمعيار IP67 يمكن لهاتف Galaxy S4 Active البقاء تحت الماء لمدة 30 دقيقة على عمق متر واحد تقريباً.

Galaxy S4 Active

وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 2 megapixel، ويعمل الهاتف بمعالج رباعي النواة بتردد 1.9Ghz من نوع Snapdragon 600 مع 2GB من ذاكرة RAM و 16GB من مساحة التخزين الداخلية (11.25 منها قابلة للاستخدام) مع دعم بطاقات microSD، ويدعم الجهاز الاتصال بالشبكات اللاسلكية Wi-Fi بالإضافة إلى دعم تقنية الاتصال قريب المدى NFC وبلوتوث 4.0 كما أنه يدعم الاتصال بتقنية الجيل الرابع LTE.

Galaxy S4 Active

ومن الناحية البرمجية يعمل الجهاز بنسخة أندرويد 4.2.2 مع واجهة TouchWiz بكافة الميزات البرمجية الموجودة في “جالاكسي S4″، ويحمل بطارية بسعة 2600mah ويزن 151 جرام بسماكة 9.1 ميليمتر.

Galaxy S4 Active

وبحسب “سامسونج”، سيتوفر الجهاز بالرمادي والأزرق والبرتقالي، في حين لم تتطرق الشركة بعد إلى موعد توفره في الأسواق الأخرى أو السعر المتوقع.

رابط

قد يعجبك ايضا
تعليق
  1. smarttecs يقول

    رائعه هي دائما سامسونج
    بانتظار طرح الهاتف لإقتنائه

    1. gfttttGFO يقول

      اي هبل الجلكيسي نصيحتي : ابي : گـل الناس ستخدمونه لانه روعه واروع : م̷ـــِْט الرواع وباااااي

  2. جلاكسي يقول

    الصراحه يينن وعجيب و يشوق وانشالله اذا نزل معاشي بشتريه

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

cialis super active 20 mg https://www.topdrugscanadian.com/buy-cialis-super-active-online/