استون مارتن 2014 Rapide-s الجديدة وصلت الكويت

Picture1

Picture12

قمت بجولة اليوم على معارض السيارات وكان احدها معرض أستون مارتن للسيارات الواقع على طريق الغزالي، فدخلت لألقي نظرة على السيارات المعروضه وخلال جولتي أعجبتني سياره وعندما سألت عنها فقال لي مسؤول المبيعات أنها حديثة الوصول وهي Rapid-s موديل 2014 ، والعجيب أنها مصنوعه يدوياُ بالكامل! في منطقة Gaydon في بريطانيا، وتتمتع بفخامه عاليه و سبورت في نفس الوقت ورباعيه المقاعد ، وما يميزها أيضاً أنك تستطيع الاستمتاع بقيادتها دون الانزعاج من صوتها بعكس السيارات السبورت نظيراتها إلى أن تتعدى 3.5 RPM، ومحرك V12  وبقوة 550 BHP. واللي عجبني اكثر أن المقاعد الخلفيه كبر المقاعد الأماميه في الشكل والرؤية ولكل مقعد من المقاعد الخلفيه شاشه خاصه فيه ومنفصله عن الأخرى، والخبر السعيد هنا أنه من حسن الحظ أخبرني بأنه يمكنني اختبار قيادة السياره في آخر يوم لها في المعرض قبل شحنها.

Picture18

Picture2

وبعد ذلك قمت بتجربة قيادة السيارة ورافقني بالتجربة أحد موظفي المبيعات، من الأشياء التي شدت انتباهي هو لون السيارة الذي يسمى “Volcano Red” ، وعندما قمت بفتح الباب لركوب السياره ذهلت من تصميمه السلس الذى يمكنك من سهولة الركوب، وأثناء قيادتي للسياره شعرت براحة لمساحة السيارة الداخليه ، ومن الأشياء التي أثارت أعجابي وهي التفاصيل الدقيقه بداخلية السيارة ومنها تطريز المقاعد ، و”القير” حيث أنه يعمل بالأزرار. والسيارة مريحة جداً وماتخليك تحس بأي أزعاج وتحسسك أنك ودك تسوقها كل يوم 🙂 ، وعند الاقتراب من “مطبة” في الطريق وأثناء قيادتي للسيارة بسرعة عادية أخبرني موظف المبيعات بأن لا أخفف السرعه لأنه لن يحدث احتكاك في أسفل السيارة مع المطب الصناعي لارتفاعها وفعلاً لم أخفف من سرعتي ولم أشعر بالمطب الصناعي. وطلب مني أن أزيد من سرعة السيارة وعندما زدت السرعة شعرت بثبات رهيب بالسيارة حيث أخبرني الموظف أن ذلك بسبب التوزيع المناسب لوزن السيارة حيث 50% في القسم الأمامي و 50% في القسم الخلفي مما زاد من شعوري بالاطمئنان والرغبه في زيادة السرعه.

2014-Aston-Martin-Rapide-S-detail

Picture1

كمل أن السيارة لها 3 modes  في القيادة:

1- Tracking mode ( تتحول من سبورت إلى Track )

2- Sports mode )  6 Gears )

3- Normal mode ( للاستعمال اليومي وزحمة الطرق في الكويت )

_dsc0903-edit

16-2014-aston-martin-rapide-s-geneva

 وفي طريق العودة إلى المعرض أخبرني موظف المبيعات عن خدمة الصيانة حيث أن السيارة تحتاج إلى خدمة صيانه مرة واحده في السنه فقط أو كل 16000 كيلو متر، والزيت يحتاج للتغير مرة واحدة ، عندما تحتاج للصيانه فقط يكفي الاتصال بخدمة الصيانة المتوفرة 24 ساعه ويأتون إليك لإستلام السيارة وصيانتها و إرجاعها للبيت مرة أخرى وجميع الموظفين العاملين في قسم الصيانه تم تدريبهم جيداً ببريطانيا موقع ولادة الشركة، وبالأخير عجبني مفتاح السيارة المصنوع من الكرستال (Emotional Control Unit ECU) وبصراحة أستمتعت جداً بقيادة سيارة أستون مارتن الجديدة Rapide-S هدوء وثبات رهيب!، والأسعار مناسبه جداً لسيارة مثل أستون مارتن مقارنةً بمثيلاتها من السيارات.

..

وتقدرون تتواصلون معاهم بموقعهم الإلكتروني:

www.AstonMartinKuwait.com

Hotline: 1824242

Instagram: Astonmartin_Kuwait

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. احمد الرومي يقول

    عجييييييبه!! .. شكرا على التقرير

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

brand cialis 20 mg http://www.topdrugscanadian.com/buy-brand-cialis-online/