فيديو/ الجزيرة: طلال سلامة يغني سورةً من القرآن على أنغام الموسيقى

– الفيديو:


أثارت مظاهر الاحتفال باليوم الوطني السعودي، الذي نظمته الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ودشن مغردون سعوديون على “تويتر” هاشتاغ (قرآن_بالموسيقى_بموافقه_الترفيه) منتقدين فقرة غنائية في الاحتفال تغنى فيها أحد المطربين السعوديين مستعيرا من آيات القرآن الكريم، فيما دافع البعض عن أداء المغني قائلين إنه لم يستخدم الآية نفسها.

وكان المطرب السعودي طلال سلامة قد غنى أغنية للمملكة في عيدها الوطني تضمنت ما قال المغردون إنها استعارة من القرآن الكريم مما أثار غضب وانتقاد عدد من السعوديين.

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا لفنانة سعودية وهي ترتدي عباءة صُممت بطانتها الداخلية على شكل العلم السعودي. وظهرت الفنانة “وعد” في الصور المتداولة وهي تجلس على العلم الذي يحتوي كلمة “لا إله إلا الله”. وقد أثار ذلك سخطا بين المغردين، ورأى البعض أن تصرفها فيه امتهان للفظ الجلالة.

الأكاديمية السعودية مضاوي الرشيد علقت فقالت: سيمتص الرقص كل طاقات الشباب، وكنا ننتظر افتتاح مسرح ثقافي أدبي، لكن ربما افتتاح ديسكو أقرب.

أما الصحفي السعودي تركي الروقي قال “اقترح علم ثاني للدولة في مثل هالمناسبات ؛ بعض الحماس يقود لأخطاء فادحة لا يقبلها عاقل. أيضاً سن قوانين ضبط لاحترام الذوق العام. #اليوم_الوطني

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

soft cialis online https://www.topdrugscanadian.com/buy-cialis-soft-online/