فيديو/ «البرنامج الإنشائي»: حريق محدود في «الشدادية».. ولم يؤثر على سير الأعمال في المشروع

– الفيديو:

 

رابط

الراي – أوضح البرنامج الإنشائي بجامعة الكويت أن حجم الحريق الذي اندلع اليوم في جامعة الشدادية كان محدوداً جداً، وفي موقع منعزل عن مباني ومرافق الحرم الجامعي، ولم يؤثر بأي شكل من الأشكال على سير الأعمال في مشروع المدينة الجامعية.

وقال البرنامج الإنشائي في بيان «نشب حريق صباح اليوم بشبرة تابعة لمقاول من مقاولي الباطن لمشروع أعمال الطرق ومواقف السيارات بمدينة صباح السالم الجامعية، وأنه تم إخماد الحريق المحدود عن طريق موظفي الأمن بالموقع العاملين في المشروع خلال فترة لم تتجاوز 10 إلى 15 دقيقة فقط، وباستخدام مضخات الإطفاء داخل الموقع».

وتابع: «كما استدعى المقاول المسؤول عن الموقع رجال الإطفاء كإجراء احترازي وللتحقيق في الأسباب التي أدت لنشوب الحريق في الشبرة التي كان يستخدمها المقاول لاختبار نوعيات الإسفلت، بعد تحصيل كل الموافقات من الجهات المعنية لإنشائها».

من جهة ثانية، ذكرت الإدارة العامة للإطفاء إن فرق مركزي جليب الشيوخ والعارضية أخمدت حريقاً اندلع فجر اليوم في شاليه مصنوع من ألواح الكيربي داخل حرم مدينة صباح السالم الجامعية «الشدادية»، حيث يستخدم لسكن عمال.

وذكرت الإدارة العامة للإطفاء إن «فرق الإطفاء وبعد تلقيها بلاغاً عن الحريق هرعت لإخماده»، مشيرة الى ان «الحريق كان محدوداً وأن عملية الإطفاء تمت دون وقوع أي إصابات بشرية أو أضرار لها تأثير على سير المشروع».

وقالت إن «مساحة الشاليه المحترق 50 متراً مربعاً»، مبينة أنها فتحت تحقيقاً لمعرفة أسباب الحادث، ومؤكدة أن «موقع الحريق داخل الحرم الجامعي ولم يؤثر على سير المشروع».

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

chea cialis brand http://www.topdrugscanadian.com/buy-brand-cialis-online/