فيديو: المجلس: الملك سلمان يعرب عن تقديره لمواقف مرزوق الغانم المساندة للسعودية وقضاياها العادلة

– الفيديو الأول:

– الفيديو الثاني: نسخة أخرى

المجلس: خادم الحرمين الملك سلمان يعرب عن تقديره لمواقف مرزوق الغانم المساندة للسعودية وقضاياها العادلة

كونا: تلقى رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم اتصالا هاتفيا من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أعرب فيه عن تقديره العميق لمواقفه «المساندة للمملكة العربية السعودية وقضاياها العادلة، خصوصاً موقفه الاخير المتمثل في الاعتراض على كلمة رئيس البرلمان الايراني علي لاريجاني بشأن المملكة خلال مؤتمر البرلمانات الاسلامية الذي عقد في بغداد».

وأكد الملك سلمان للرئيس الغانم في المكالمة الهاتفية ان «تلك المواقف المبدئية ليست بمستغربة من الشعب الكويتي ومن قيادته وعلى رأسها صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وان موقفكم الأخير ما هو الا تجسيد متكرر للحمة والاخوة التاريخية بين الكويت والمملكة».

بدوره، ثمن الغانم اتصال خادم الحرمين الشريفين، معرباً عن «كامل التقدير والامتنان والعرفان لهذه اللفتة الابوية من زعيم وقائد يسعى حثيثاً الى تعزيز وترسيخ اجواء الاستقرار في المنطقة، ويدعو دائماً الى علاقات بين دولها قائمة على الاحترام المتبادل والتعاون المشترك».

واكد الغانم لخادم الحرمين الشريفين ان موقفه الاخير «ما هو الا انعكاس لسياسة سمو امير البلاد التي تضع المملكة وبقية الاشقاء في منظومة مجلس التعاون الخليجي في مرتبة استثنائية وان الدفاع عن الاشقاء هو واجب واستحقاق».

يذكر ان الغانم اعترض في مداخلة له امام مؤتمر البرلمانات الاسلامية الذي عقد في بغداد أخيراً على ما جاء في كلمة لاريجاني بحق المملكة, قائلاً: «اسجل اعتراضي على ما جاء في هذه الكلمة بشأن المملكة العربية السعودية واعتبره تدخلاً في الشؤون الداخلية للمملكة، واذا كان الوفد السعودي غائباً، فأنا شخصيا والوفد الكويتي نمثل السعودية هنا».

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

http://www.topdrugscanadian.com/buy-viagra-super-active-online/