فيديو: وفاة طفلة سعودية (تالين) بعد سقوطها بحفرة صرف صحي في جدة.. ووالدها يروي القصة

حفر جدة

– الفيديو:

فجعت جدة، مساء أمس بمصرع الفتاة تالين إبراهيم عبدو، والبالغة من العمر تسع سنوات بالصف الثالث ابتدائي، غرقاً بعد وقوعها في حفرة صرف صحي تابعة لإحدى العمائر القريبة من منزل عائلتهم والواقعة بحي الفيحاء بجنوب جدة، وذلك أثناء عملية الشفط من قبل أحد الصهاريج، في واقعةٍ تعد الخامسة التي تشهدها جدة وتتسبّب في حالة وفاة في غضون الأشهر القليلة الماضية أمام سكون الجهات المختصة.
446046
وكشف لـ”سبق” والد الضحية أنه مساء أمس وفي تمام الساعة 11 كانت ابنتي رحمها الله بمنزل خالتها بحي الفيحاء برفقة أقاربها الصغار وخادمتين، وقررت ابنتي الذهاب إلى أحد التموينات المجاورة للمنزل لشراء بعض العصائر وذلك بحسب ما ذكرته الخادمة لنا، مشيراً أن بعد تأخر ابنتي عن العودة إلى المنزل قرابة النصف ساعة، قامت الخادمة بالاتصال بوالدتها وإخبارها عن فقدان “تالين”، وعندما قدمت والدتها وتم إخباري حضرت فورًا إلى منزل أقاربها للبحث عنها في الحي والشوارع القريبة من التموينات ولكن بلا نتيجة، وفي تمام الساعة 12:30 قمنا بتقديم بلاغ إلى شرطة الكندرة وتم التعميم عنها في جميع القطاعات والمراكز.
صهريج الصرف
وأشار والد الضحية قائلاً: مع استمرار البحث عن ابنتي مع الأقارب والأصدقاء وطلب أحد أقاربها عند مشاهدة مياه الصرف خارج فتحة الحفرة تطفح بجوار البيارة، وعند السؤال لدى الجيران، ذكروا أنه قبل قرابة الساعتين كان هنالك صهريج صرف صحي قام بشفط المياه وذهب.
ربطة شعرها
وتابع بقوله: عند فتح الغطاء الخاص بالحفرة قمنا بتشغيل كشاف، حينها وجدنا ربطة شعر ملونة تطفح فوق المياه، تم إخراجها والذهاب بها إلى والدتها للتأكد إن كانت تخص ابنتنا، حينها صعقنا عند التأكد من أنها ربطة شعر ابنتي، فورًا قمنا بتقديم بلاغ إلى الدفاع المدني.
الخامسة صباحًا
وبين أنه خلال دقائق معدودة وصلت فرق الغواصين الخاصة بدفاع المدني، وأخذوا يقومون بشفط المياه المتبقية من حفرة الصرف، وبعد ذلك تم نزول الغواصين واستخرجوا جثة ابنتي وهي ميتة في تمام الساعة الخامسة صباحًا.
آخر ما طلبته مني
وبنبرة حزينة قال والد الضحية إن آخر ما كانت تطلبه مني خلال اليومين الماضيين، أن أذهب بها إلى المكتبة وأخذ لوازم المدرسة، وكنت قد وعدتها أن نذهب إلى السوق في اليوم التالي، ولكن وافتها المنية قبل أن تذهب إلى مدرستها وملاقاة صديقاتها ومعلماتها.
العزاء
وأشار والد الضحية أن أوراق ابنتي لدى الجهات المختصة سوف تنتهي يوم غد وسوف يكون  أول أيام العزاء هو مساء الغد  بمنزلي الواقع بحي الحرارات.
الدفاع المدني
وأوضح المتحدث الإعلامي الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، العقيد سعيد سرحان، أنه ورد بلاغ عند الساعة الرابعة من ذوي الطفلة يفيدون أنهم يشتبهون بسقوطها في خزان الصرف الصحي العائد لمنزلهم، وباشرت الفرق الموقع، ودخل أحد الغواصين لغرفة الصرف الصحي، وعثر على الطفلة متوفاة بداخلها.
وأضاف العقيد “سرحان” أن القضية سلمت للشرطة لإكمال الإجراءات اللازمة وإكمال التحقيق.
التحقيقات جارية
ومن جانبه، صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المكلف النقيب فهد بن سالم المالكي، أن مركز الكندرة بشرطة محافظة جدة تلقى بتاريخ 3 من ذي القعدة ١٤٣٦هـ بلاغ مواطن مفاده اختفاء ابنته البالغة من العمر تسع سنوات، وفور تلقي البلاغ تم تكثيف البحث والتحري عنها واتضح أنها سقطت داخل خزان الصرف الصحي التابع للمنزل الملاصق بهم.
وأشار: تم انتشال الطفلة من قبل المختصين في الدفاع المدني وتبين أنها قد فارقت الحياة. وأكد “المالكي” أن  التحقيقات لاتزال جارية تمهيدًا لإحالة كامل الأوراق للجهة المختصة.
(سبق)
قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

cheap dapoxetine http://www.topdrugscanadian.com/buy-dapoxetine-online/