فيديو: د.جاسم الهويدي و أحمد الخزعل من مؤتمر هيئة الشباب والرياضة رداً على تأجيل خليجي 23

فيديو: د.جاسم الهويدي و أحمد الخزعل من مؤتمر هيئة الشباب والرياضة رداً على تأجيل #خليجي23

مؤتمر صحفي عن تأجيل خليجي 23

الفيديو الأول: كلمة د.جاسم الهويدي نائب مدير هيئة الشباب والرياضة

رابط

الفيديو الثاني: كلمة أحمد الخزعل نائب مدير هيئة الشباب والرياضة

رابط

أكد نائب المدير العام في الهيئة العامة للشباب والرياضة أحمد الخزعل حرص الهيئة على استضافة بطولة (خليجي 23) لكرة القدم بموعدها السابق في دولة الكويت.
واضاف الخزعل في مؤتمر صحافي عقد بمقر الهيئة اليوم لتوضيح الموقف بشأن توصية الاتحاد الكويتي لكرة القدم بتأجيل البطولة لمدة عام ان الهيئة فوجئت من توصية اتحاد الكرة بتأجيل (خليجي 23) مؤكدا استعداد الهيئة لاستضافة البطولة وجاهزية الملاعب وعلى رأسها استاد جابر الدولي.

تأجيل خليجي 23
واوضح الخزعل ان (استاد جابر) سيكون جاهزا في اكتوبر المقبل مؤكدا وجود الوقت الكافي لتجهيز المنشآت الرياضية الاخرى لاستضافة البطولة.
وذكر الخزعل ان الهيئة لم تعرقل إجراءات تجهيز الملاعب بل كانت متعاونة في تسهيل كل ما يلزم لإقامة البطولة في موعدها المحدد موضحا ان المنشآت المختارة لستضافة البطولة عرضت على الاتحاد الكويتي لكرة القدم الا انه اختار منشآت اخرى “غير جاهزة”.
من جهته أكد نائب المدير العام للشؤون المالية والادارية في الهيئة جاسم الهويدي أن الهيئة مدت يد العون لاتحاد الكرة في استضافة البطولة الا ان الاتحاد قرر التأجيل دون التنسيق مع الهيئة.
واوضح الهويدي ان الاتحاد راسل الهيئة بطلب استضافة (خليجي 23) بعد اخذ الموافقة واخلت الهيئة مسؤوليتها المالية عنها مؤكدا ان الملاعب الثلاثة الاساسية التي اختارتها الهيئة للبطولة ستكون جاهزة قبل بدء البطولة.
وذكر ان قرار التأجيل اصبح امرا واقعا يسأل عنه الاتحاد الكويتي لكرة القدم وان ملف (خليجي 23) سيدرس من قبل مسؤولي الهيئة لاتخاذ القرار المناسب.
وابدت اللجنة الدائمة لامناء سر الاتحادات الخليجية والعراق واليمن موافقتها بالاجماع يوم امس على طلب كويتي بتأجيل موعد دورة الخليج ال23 لكرة القدم للعام المقبل.
واعلن الاتحاد الكويتي بعدها ان هذا الاتفاق مرهون بشروط معينة ووفق جدول زمني محدد من قبل اعضاء اللجنة وان التأجيل جاء بناء على طلب من الاتحاد الكويتي للعبة.
وتأتي استضافة الكويت ل(خليجي 23) عقب نقلها من مدينة البصرة العراقية حيث اوصت اللجنة الخليجية للعبة بنقلها الى الكويت بسبب الاوضاع الأمنية في العراق.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy cialis professional online http://www.topdrugscanadian.com/buy-cialis-professional-online/