فيديو: رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم خلال لقائه اتحاد الطلبة في واشنطن: حريصون على رأي الحركات الطلابية

أجيال – وصل رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم على رأس وفد برلماني إلى العاصمة الأميركية واشنطن للمشاركة في مؤتمر الشبكة البرلمانية العالمية مع مجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي.
وتنطلق أعمال المؤتمر اليوم بمشاركة نحو 200 برلماني يمثلون 100 دولة على مستوى الرؤساء إلى جانب عدد من قادة المجتمعات المدنية والمنظمات الدولية وكبار المسؤولين من البنك الدولي وصندوق النقد الدولي.
واستقبل الغانم رئيس اتحاد طلبة الكويت فرع الولايات المتحدة محمد الزايد وعدداً من الطلبة الدارسين في أميركا لمناقشة القضايا الطلابية، لا سيما مشروع القانون المعني بتنظيم الاتحادات الطلابية.
وأكد الغانم حرص مجلس الأمة على الاستماع لوجهات نظر ومقترحات الحركة الطلابية للقانون المزمع تقديمه بما يخص تنظيم الكيانات الطلابية، معرباً عن ثقته في الوصول إلى التوافق ما بين المشرّعين والقائمين على الحركة الطلابية من خلال الحوار.
وحثّ الغانم اتحادات الطلبة على تقديم المقترحات وإيصال آرائهم لأكبر عدد من المشرعين، لاسيما في مرحلة القانون التمهيدية الحالية حتى يتسنى دراستها قبل التصويت عليه في مجلس الأمة.
وأكد حرص اللجنة التعليمية في مجلس الأمة المعنية بدراسة القانون والمشرّعين الذين سيصوتون عليه على الاستماع لوجهات النظر المختلفة، لا سيما اتحاد طلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الذي سيقدم تعديلات مقترحة على القانون.
من جانبه، أعرب رئيس اتحاد الطلبة الزايد عن الشكر لرئيس وأعضاء مجلس الأمة، وقال إن اتحاد الطلبة في أميركا عبّر خلال اللقاء عن القلق الذي ينتاب الحركة الطلابية تجاه القانون المقترح، معرباً عن أمله في التوصل إلى تفاهم مشترك مع مجلس الأمة حول المقترح من خلال تقديم المقترحات الطلابية.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

order super p force http://www.topdrugscanadian.com/buy-super-p-force-online/