فيديو: عادل الرومي: (فيفا) احتلت المركز الثاني من حيث الايرادات في سوق الاتصالات الكويتي

 

قال رئيس مجلس ادارة شركة الاتصالات الكويتية (فيفا) عادل الرومي ان الشركة احتلت المركز الثاني من حيث الايرادات في سوق الاتصالات الكويتي اذ حققت ارباحا صافية بلغت 3ر40 مليون دينار لسنة 2014 بربحية 81 فلسا للسهم مقارنة ب2ر24 مليون دينار وربحية 49 فلسا للسهم في 2013.
واضاف الرومي في كلمته اثناء الجمعية العامة العادية للشركة التي عقدت اليوم بحضور نحو 55 في المئة من حاملي اسهم الشركة ان (فيفا) احتلت المركز الثاني من حيث الايرادات بحصة بلغت 32 في المئة من إجمالي إيرادات سوق الاتصالات الكويتي في 2014.
واعتبر الرومي ان العام الماضي شكل نقلة نوعية لشركة (فيفا) بعد ادراج اسهمها في سوق الكويت للاوراق المالية بنجاح كبير وثقة غير مسبوقة من المستثمرين انعكس على سعر السهم ونتج عنه عوائد للمكتتبين عند تأسيس الشركة بأكثر من 600 في المئة.
واوضح الرومي ان الشركة سجلت خلال العام الماضي إيرادات بلغت قيمتها 239 مليون دينار كويتي ما يمثل نموا قويا بنسبة 31 في المئة مقارنة بسنة 2013 مبينا ان هذه النتائج تمثل منعطفا هاما في مسيرة تقدمها وتعكس جملة الإنجازات القياسية الأخرى التي حققتها.
من جانبه قال الرئيس التنفيذي للشركة المهندس سلمان البدران ان الشركة استطاعت ان تستحوذ على المركز الثاني من حيث الايرادات بحصة بلغت 32 في المئة من إجمالي إيرادات سوق الاتصالات الكويتي في العام الماضي وبلغ عدد عملائها 4ر2 مليون عميل اضافة الى امتلاكها شبكة متطورة تغطي أكثر من 99 في المئة من المناطق السكنية والمأهولة جغرافيا.
واضاف انه نتيجة مواصلة الاستثمار في تعزيز البنية التحتية والتقنيات تمكنت الشركة من تحقيق نمو قياسي بنسبة 72 في المئة في الإيرادات التشغيلية قبل خصم تكلفة الضريبة والاستهلاك والإطفاء ومصاريف التمويل مقارنة بسنة 2013.
واكد البدران التزام الشركة بدعم برنامج إحلال العمالة الكويتية الذي وضعته الحكومة الكويتية والذي تعتبره إحدى الركائز الأساسية التي تقوم عليها استراتيجية الشركة في مجال الموارد البشرية حيث تمثل حاليا نسبة العمالة الوطنية في الشركة ما نسبته 66 في المئة من إجمالي العاملين.
يذكر انه تم انتخاب مجلس ادارة جديد اثناء الجمعية العمومية للشركة يتألف من سبعة اعضاء يمثلون كلا من شركة الاتصالات السعودية والهيئة العامة للاستثمار والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وبيت الزكاة وشركة (اس تي سي الخليج القابضة للاستثمار) وشركة (اس تي سي الخليج القابضة للاستثمار 1) وشركة (اس تي سي الخليج القابضة للاستثمار 3)

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy super p force online http://www.topdrugscanadian.com/buy-super-p-force-online/