فيديو: «وزارة الداخلية»: تخصيص الخط الساخن 1888830 لتسهيل تسليم الأسلحة والذخائر غير المرخصة

النهار – فيما يدخل قانون جمع السلاح والذخائر والمفرقعات حيز التنفيذ اليوم بعد نشره في الجريدة الرسمية الكويت اليوم اعلنت وزارة الداخلية عن بدء مرحلة سريان فترة السماح والتي حددها القانون بـ 4 اشهر للتسليم الطوعي للاسلحة غير المرخصة، مشددة على اتخاذ الاجراءات القانونية ضد من يعثر لديه على اسلحة فور الانتهاء من مهلة السماح.
وقال مدير ادارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي مدير ادارة الاعلام الامني بالانابة العميد عادل الحشاش في تصريح صحافي امس انه من المقرر عقد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد مؤتمرا صحافيا يشرح فيه استراتيجية الوزارة واستعدادها امنيا واعلاميا واجتماعيا لآليات ووسائل جمع السلاح.
وأشار الحشاش الى تدشين 38 مركزا في مخافر الشرطة بجميع المحافظات وتخصيص الخط الساخن 1888830 للتسهيل على المواطنين والمقيمين لتسليم ما لديهم من اسلحة وذخائر غير مرخصة وفق اجراءات تتسم بالسرية من خلال نموذج تسليم وتسلم وذلك على مدار الساعة.
وحذر من خطورة تخلص البعض ممن لديهم اسلحة وذخائر ومفرقعات بالقائها في الطرق والشوارع او بالقرب من المنشآت والمرافق وصناديق القمامة او الصحراء او فتحات تصريف المجاري او الشواطئ وغيرها.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy cialis soft https://www.topdrugscanadian.com/buy-cialis-soft-online/