صور: حركة حماس و كتائب القسام تعزيان حزب الله: تلقينا نبأ إستشهاد مجاهديكم في القنيطرة بإعتزاز وفخر

20438_image002

قال حزب الله اللبناني صباح اليوم الخميس إن القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) محمد الضيف أبرق برسالة إلى الأمين العام للحزب حسن نصر الله معزيًا باغتيال مجموعة من قياداته العسكرية.

وأكد الضيف، خلال الرسالة، أن “هذا الدمار بمثابة صرخة مدوية وصفعة شديدة في وجه المتخاذلين والمتهافتين والتائهين، وإن تعددت مسمياتهم، أن عدو الأمة الحقيقي هو العدو الصهيوني، ونحوه يجب أن توجه كل البنادق، ويكفي الأمة استنزافًا وهدرًا لطاقاتها ورهنا لإراداتها”.

رسالة محمد الضيف

رسالة محمد الضيف 2

رسالة إسماعيل هنية

وشدد على وجوب “اتحاد كل قوى المقاومة الحية الملتزمة الرافضة للاسترقاق للمشروع الصهيوني في مشروع واحد مقابل مشروع الاستسلام للعدو الصهيوني وأعوانه”.

ولفت إلى أن “العدو المتغطرس لا حرمات يرعاها، ولا حصانة لشيء، فهو يستبيح أرضنا ودماءنا دون رادع، بسبب حالة الأمة المتصدعة، التي تئن شعوبها تحت وطأة الاستبداد من جهة، أو طغيان جرائم العدو الصهيوني من جهة أخرى”.

وأضاف “أن حقيقة العدو أنه أوهن من بيت العنكبوت، مما بات لازمًا على قوى المقاومة والحية في الأمة أن تدير معركتها القادمة واحدة تتقاطع فيها النيران فوق الأرض محتلة”.

وكانت طائرات إسرائيلية اغتالت الاثنين الماضي ستة من قادة حزب الله اللبناني في مدينة القنيطرة السورية الحدودية مع فلسطين المحتلة بينهم جهاد ابن المسئول العسكري السابق للحزب عماد مغنية، إضافة إلى ستة إيرانيين آخرين.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy tadacip https://www.topdrugscanadian.com/buy-tadacip-online/