فيديو: وزارة الداخلية تنشر تصوير عملية ضبط 40 كيلو حشيش داخل “لنش خشبي” مخصص لنقل الأغنام

ضمن جهود أجهزة وزارة الداخلية في مكافحة الجريمة بشتى أنواعها ووقاية المجتمع منها . ومواصلة العمل للقضاء على آفة المخدرات والحيلولة دون انتشارها .
تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات متمثلة في إدارة العمليات وبالتعاون مع الادارة العامة لخفر السواحـــل من ضبط ” 40 ” كيلو مخدرات من مادة الحشيش كانت مخبئة بطريقة مبتكرة في أحد اللنشات الخشبية والذي يقوم بنقل الاغنام . حيث وردت معلومات إلى إدارة العمليات في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات عن وجود لنش خشبي يقوم بجلب المخدرات من خارج البلاد اثناء قيامة بإحضار اغنام وتمت مراقبته منذ قرابة شهر حتى دخوله المياه الاقليمة ، حيث كان في طريقه الى ميناء الدوحة وعلى الفور تم مراقبته منذ دخوله الميناء ووضعه تحت المراقبة اللصيقة ، وبعد ان افرغ حمولته من الاغنام ظل راسيا لمدة (3) أيام وعلى الفور قام رجال مكافحة المخدرات بجمع المعلومات وعمل التحريات وبعد التأكد من صحتها تم اتخاذ الاجــــراءات القانونيـــــة والتنسيق مـــع الادارة العامة لخفر السواحل وبعد استصدار الاذن القانوني تم مداهمة اللنش وبتفتيشه عثر على” 40 ” كيلو من مادة الحشيش المخدرة ، وبسؤال المتواجدين على متنه والبالغ عددهم (4) اشخاص أفادوا بأنهم قاموا بالعديد من العمليات المماثلة في جلب المخدرات وأن أن المخدرات كان سيتم انزالها في المياه ، ويحضر أحد الاشخاص لإخراجها .
وقد اعترفوا عليه وتم تحديد مسكنه و بعد استصدار الاذن القانوني تم على الفور التوجه الى عنوان سكنه وإلقاء القبض عليه ، وكان في حالة غير طبيعية حيث انه كان يتعاطي المخدرات اثناء القبض عليه وتبين انه عاطل عن العمل ، وقد اعترف انه يقوم بالاتجار في المخدرات لحساب شخص خارج البلاد هذا وقد تم إحالة المتهمين والمضبوطات إلى جهة الاختصاص.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

brand cialis 20 mg https://www.topdrugscanadian.com/buy-brand-cialis-online/