فيديو: مواطن يوثق أثار الحوادث في (اللفة) التي احتفل الوزير عبدالعزيز الإبراهيم بإفتتاحها ثم أغلقها

لتفاصيل أكثر اضغط هــنــا

 مواطن يوثق أثار الحوادث في (اللفة) التي احتفل وزير الأشغال عبدالعزيز الإبراهيم بإفتتاحها ثم أغلقها 30-12-2014

 تحديث 31-12-2014 – كونا: قال وكيل وزارة الأشغال العامة المساعد لقطاع الطرق المهندس أحمد الحصان إن الالتفافة الارتدادية على الدائري السابع مقابل منطقة عبدالله المبارك سيعاد افتتاحها مساء اليوم.
وأضاف الحصان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن اغلاق الالتفافة الارتدادية كان مؤقتا من أجل أخذ قياسات خاصة بمعايرة فواصل التمدد وهي قياسات هامة جدا ولا تستغرق وقتا مثل قياسات فواصل التمديد وتوليها الوزارة كل الحرص لاسيما أن الدائري السابع تستخدمه سيارات ذات أوزان ثقيلة.
وكان وزير الأشغال العامة وزير الكهرباء والماء المهندس عبدالعزيز الإبراهيم قد أكد لدى افتتاح هذه الالتفافة أنها أنشئت خدمة لأهالي المنطقة وتلبية لاحتياجات المواطنين مشددا على حرص الوزارة على الارواح من خلال انشاء مثل هذه الالتفافات والتقليل من نسبة الحوادث.

قد يعجبك ايضا
تعليق
  1. دلاخوب يقول

    سيتم تغير سرعة الشارع كما هو الحال في شارع المغرب السريع ثم وضع بعض “المطبات” القانونية مع بعض اللمسات على تزويد “اللفة” بمعيق مثل (القحافي) الي عند كل لفة.. ممكن يتم تحديد حارة تخصص للفة.. وليش المسيقة والناي؟ لفت الجسرين في طريق المطار الفروانة اكثر من هذي التفاف.. الى اين والى متى تدافع عن لا شيئ ولا تعلم ضد من.

  2. وليد يقول

    اقترح مثل ما سوت مسقط فى عمان منع الشاحنات من استعمال مثل هذه الجسور واستعمال جسر كبد وبذلك تنحل المشكله وشكرا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

https://www.topdrugscanadian.com/buy-viagra-soft-online/