فيديو: «الكهرباء والماء» شيدت محطة على أرض مواطن وإزالتها قبيل الافتتاح

 

الوطن – الحكومة التي تدعو للترشيد بالانفاق وشد الحزام تهدر من باب اخر ملايين الدنانير في اخطاء وزاراتها كما حدث في وزارة الكهرباء والماء امس.
فما ان اوشك احد مشاريع الوزارة على الانتهاء حتى تقرر هدمه واعادة بنائه على ارض جديدة بعدما اكتشفت الوزارة انها تبني على ارض مملوكة لاحد المواطنين في المنطقة الاستثمارية بمنطقة صباح السالم.
وبينما تتجه المسؤولية للتقاذف بين كل من الوزارة وبلدية الكويت والمقاول فان المحطة الرئيسية التي كان مقررا افتتاحها بعد شهرين لتغذي مجمعات المنطقة الاستثماريه في «صباح السالم» لن تفتتح قبل 9 اشهر الى سنة اضافة لما يترتب على هذا الخطأ من خسائر مالية.
وقال مصدر مطلع في وزارة الكهرباء والماء لـ«الوطن» ان تكلفة المشروع تبلغ 2.7 مليون دينار كان قد بدئ بتشييده قبل 5 اشهر تقريبا ثم فوجئ المقاول بمالك الارض يعترض على المشروع مثبتا تعديه على ارضه بمسافة 6 امتار عدا 10 امتار يفترض ان تفصل بين المحطة وبين ارضه.
وتبلغ مساحة المحطة التي بدأ المقاول بازالة مابني منها امس 2500 متر مربع فيما قال المصدر ان الحديث يدور في الوزارة عن تحميل كل من بلدية الكويت والمقاول مسؤولية الخطأ في تحديد حدود الارض.

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

brand cialis http://www.topdrugscanadian.com/buy-brand-cialis-online/