فيديو: مبارك الدويلة: موقف الإمارات ضد الإخوان المسلمين و الإسلام السني خلفه محمد بن زايد فقط

الفيديو:

لمشاهدة اللقاء الكامل اضغط هــنــا 

مبارك الدويلة عبر قناة المجلس: الموقف العدائي من الإمارات ضد الإخوان المسلمين و الإسلام السني بالذات خلفه شخص واحد هو محمد بن زايد آل نهيان فقط 20-12-2014

تحديث: بيان “مبارك الدويلة” رداً على الهجوم

تابعت باستغراب شديد حملة تحريض  من (مجموعة الامارات) بفرعيها الكويتي والاماراتي ، بزعم أنني تعرضت للشيخ محمد بن زايد واتهامي بالإساءة إليه، وكل ذلك عندما أجبت على سؤال في مقابلة تلفزيونية عن سبب عدائه للإخوان وللتيار الإسلامي السني.

واستغرابي جاء من طبيعة هذه الهجمة التي اتسمت بالعنف والخروج عن المألوف في تقييم الخصم، حيث أن حديثي لم يتجاوز التساؤل والاستغراب من موقف الشيخ من التيار الإسلامي السني، رغم أنني شخصيا لم أتكلم عنه إلا بعد سؤال من مقدم البرنامج عن رأيي في موقف حكومة الإمارات العدائي من الإخوان.

وقال: لئن سمحت لنفسي بتفهم منطلقات دفاع (مجموعة الإمارات) عن شيخهم ، الا أن الذي لا يمكن أن أتفهمه هو حماس هذه المجموعة (فرع الكويت) للهجوم على شخصي بسبب إجابة على تساؤل إعلامي متداول.

وأضاف “الدويلة”: أين كانت هذه المجموعة عن صاحب (علامة التعجب) الذي كان يذكر سمو أمير قطر وأمه الفاضلة بما لا يليق في زاويته في إحدى صحف الكويت.

وهل نسينا نائب مجلس الأمه المتهم بسوء السمعه الذي كان يشتم أحد حكام دول الخليج في مقالاته في نفس الجريدة ؟! لماذا لم يتحركوا انتصارا للأشقاء كما يزعمون اليوم ؟!

وتابع: وهل تناست صاحبة (سكوب) خزعبلات أخيها وشتائمه لمعظم حكام الخليج في التلفزيون العلوي السوري.

وتساءل “الدويلة”: هل ماقاله ممثل النظام النصيري في الكويت عن الشقيقة الكبرى السعودية وعن حكام البحرين أمر سهل ممكن أن نسكت عنه، بينما تساؤل وانتقاد هادئ لسياسة مسؤول تعتبر كارثة تستحق منا كل هذه التصعيد؟ أم أن هناك أسباب أخرى وراء هذه الحملة الظالمة والمشبوهة؟

كما أن الأخ “ضاحي خلفان” تعرض لكثير من شعوب وحكومات الخليج والعرب ووصف الشعب الكويتي بانهم أولاد شوارع (!!)، ولم نشاهد ذات الهستيريا في التعامل مع تغريداته المتكررة.

بل كيف ننسى حديث إعلامي خليجي شهير عن صاحب السمو حفظه الله عندما أراد المصالحة بين الشقيقتين المملكة وقطر واتهمه بما لا يليق.

واختتم م. مبارك الدويلة تصريحه شاكرا الأقلام الشريفة والعقول الرشيدة، التي حرصت على التثبت والإنصاف بعيدا عن ما يضر العلاقات الأخوية بين شعوب ودول الخليج العربية جمعاء والتي لايمكن ان تتأثر بمثل هذه الحملات الإعلامية المصطنعة.

قد يعجبك ايضا
تعليق
  1. محمد علي حسن ربعي يقول

    ولي عهد أبوظبي ، محمد بن زايد آل نهيان ، معادٍ للإسلام السني ، وللمسلمين السنة بشكل خاص ومعروف عنه بانه ينفق بسخاء من اموال الشعب الاماراتي الرهين المعتقل ومن مدخرات الاجيال الاماراتية القادمة ، على محاربة المسلمين السنة تحت غطاء مكافحة الارهاب ، سواء داخل الامارات او مصر او تونس او ليبيا أو اليمن او العراق ، وكلنا نعرف ذلك

  2. اماراتي يقول

    الدويلة يقول أنهم لا علاقة بينهم وبين حزب الاخوان الاماراتي .. وما الذي ما الذي جعلك تتكلم عن الشيخ محمد بن زايد ولماذا تدافع عن اخوان الامارات وهل معلوماتك افضل من معلومات دولة الامارات ؟؟؟!!!
    الواضح ان علاقة حميمة بينكم والا ما الذي جعلك تغتاظ ؟؟
    نخن بالامارات نعلم ما الذي حدث ونحن مع دولتنا وعلى رأسها محمد بن زايد وهذا ليس راي شخصي هو راي الشعب كله ما عدا الاخوان المسلمين الذي ولاءهم للمرشد كما هو معلوم .. ونقول للدويلة ورقتكم احترقت ونفخر نحن الاماراتيون اننا نحن السبب .. انتهى

  3. برق الوسم يقول

    محمد بن زائد اكبر من الدويله واللي خلفوه
    وعلى الاخوه ةالكويتيون ان يحافظو على ماتبقى لهم من احترام لدى الدول الخليجيه وايقاف السفهاء دشتي وعاشور وهيدر وعائلة الدويله
    والسويدان والوسمي وباقي لشله الفاسده
    صاحب التعليق رقم 1
    انت وش عرفك بلاسلام اصلا ووش دخلك باموال الشعب الاماراتي
    شاكين على حضرتك مثلا

  4. الامارات المطبخ الماسوني يقول

    اخي الكريم اقراء هذا الرابط الذي يشرح بالتحديد انتماء محمد بن زايد والدور الرئيسي له في الشرق الوسط.
    http://mrx111.blogspot.ch/2012_12_23_archive.html#.VJ0k7cFBB

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

super p force online https://www.topdrugscanadian.com/buy-super-p-force-online/