فيديو: افتتاح النصب التذكاري لشهداء الروضة

 https://youtu.be/D00KVAG3xLQ

الوطن – أكد رئيس مجلس ادارة جمعية الروضة وحولي التعاونية شايع عبدالعزيز الشايع ان تضحيات ابناء الوطن الذين قدموا ارواحهم تستحق التقدير والاهتمام بحفظها للتاريخ وللأجيال القادمة لانها تؤكد الحب الحقيقي للأرض التي تربوا عليها ونشأوا بين اهلها، الأمر الذي دعا الجمعية الى تنظيم فعاليات اجتماعية متعددة باسم شهداء الروضة.
وقال الشايع في حفل افتتاح النصب التذكاري لشهداء الروضة ان الجمعية اولت المجتمع اهتمامها الكبير ووضعت على رأس اولوياتها المسؤولية الاجتماعية، ما دفعها الى تنظيم بطولة رياضية في الصيف الماضي باسم شهداء الروضة للبراعم، ثم تطورت الفكرة الى تشييد نصب تذكاري للشهداء في مبنى الجمعية الرئيسي ليحفظ التاريخ تضحياتهم.
وأشار الى ان الجمعية نظمت سلسلة متواصلة من الفعاليات الاجتماعية ورحلة العمرة السنوية التي شارك فيها 500 مساهم، كما أعدت خطة للسنة الجديدة تستهدف توسيع نطاق فعاليتها ومساهماتها ومبادراتها الاجتماعية.
واضاف الشايع «ان الدور الوطني الذي نحمله على عاتقنا جعلنا المبادرين من بين الجمعيات التعاونية لتنظيم احتفالية خاصة بتكريم الكويت والقائد الانساني صاحب السمو امير البلاد حفظه الله ورعاه، كما اننا نركز في حملاتنا التسويقية على دعم المنتج الوطني ونتطلع في مجمل ما نقدم من مشروعات للارتقاء بالعنصر البشري الكويتي».
وأكد اهتمام الجمعية بالجانبين التعليمي والصحي لأهالي المنطقتين مشيراً الى تسليم الجمعية قبل ايام المركز الصحي الجديد الذي تم تشييده بمبادرة مشتركة مع حملة تنمية المناطق، علاوة على اقامة حفل لتكريم أكثر من 1000 طالب وطالبة من ابناء الروضة وحولي المتفوقين.
واشار الى ان الجمعية ستتجه في العام المقبل بشكل مباشر الى تعزيز استخدام المساهمين والعملاء والموردين لوسائل التكنولوجيا للتواصل وتقديم خدماتهم وتلبية احتياجاتهم.
وشكر وكيل وزارة الشؤون للتعاون علي الرومي جمعية الروضة وحولي التعاونية ورئيسة حملة تنمية المناطق نورية السداني على البادرة الطيبة لتكريم الشهداء، واثنى على تشييد «الصرح الطبي الذي سيخدم اهالي المنطقة»، معتبرا ذلك بادرة اولى في الكويت.
وقال وكيل وزارة الاعلام لشؤون التلفزيون يوسف مصطفى ان جمعية الروضة عودتنا على الوجود مع اهالي المنطقة في كل الاحتفالات والمناسبات وان تكريم وتخليد ذكرى شهداء الروضة خطوة جيدة توكد ان الكويت لن تنسى الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن.
واشاد ببصمات الجمعية الواضحة التي تخطت المحلية ووصلت الى الخليجية بما تقدم من خدمات ومبادرات طيبة لاهل المنطقة وللمساهمين فيها.
وقالت رئيسة حملة تنمية المناطق نورية السداني: نستذكر اليوم التاريخ المشرف للكويت وشهدائها، وشهداء الروضة جزء لا يتجزأ من شهداء الكويت، وقد تشرفت بكتابة سيرة ذاتية لبهية السعيد وهي من سكان الروضة وام لثلاثة شهداء اطلقت عليها لقب «خنساء الكويت».
واضافت: نتشرف بحضور افتتاح هذا النصب التذكاري، واننا حريصون على التعاون مع مجلس ادارة الجمعية في تقديم العديد من الخدمات للمنطقة.
وقدم مدير ادارة التخليد بمكتب الشهيد احمد العوضي الشكر الى الجمعية لتعاونهم مع مكتب الشهيد لاقامة النصب التذكاري الذي يحمل أسماء شهداء الروضة مؤكدا انه عمل طيب يخلد ذكرى الشهداء.
وتمني ان تقوم كل الجمعيات بمبادرات تعزز الروح الوطنية لدى ابناء الشعب الكويتي.                                             

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy brand levitra http://www.topdrugscanadian.com/buy-brand-levitra-online/