فيديو: الإتحاد الدولي للسباحة يمنح الشيخ أحمد الفهد أعلى أوسمته

 

منح الاتحاد الدولي للسباحة (فينا) هنا الليلة رئيس اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية (انوك) ورئيس المجلس الاولمبي الآسيوي الشيخ احمد الفهد الاحمد الصباح الوسام الاعلى للاتحاد لجهوده في دعم رياضة الالعاب المائية في العالم.
وقال الشيخ احمد الفهد في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب حفل الاتحاد الدولي للسباحة (فينا) العالمي الثالث للألعاب المائية “تشرفت اليوم بمنحي هذا الوسام وهو اعلى وسام للاتحاد” متقدما بالشكر للقائمين على الجائزة لكونها الاولى للاتحاد الذي استطاع ان يقفز من الدرجة (بي) في الالعاب الاولمبية الى الدرجة (اي) مع العاب القوى والجمباز.
كما تقدم بالشكر لدولة قطر ممثلة باللجنة الاولمبية القطرية وامينها العام الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني على كرم الضيافة وحفاوتها “وايضا على تكريمهم لي تحت رعاية سامية وكريمة من امير دولة قطر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني”.
وتقدم الشيخ احمد الفهد بالشكر كذلك الى رئيس الاتحاد الدولي للسباحة خوليو ماجليوني واعضاء مجلس الادارة على هذه الثقة متمنيا ان يكونوا دائما عند مسؤولياتهم.
وعبر عن سعادته لوجوده في بلده الثاني قطر وفي عاصمة الرياضة الدوحة “ليس في اقليمنا ولكن في القارة الاسيوية لما تحظى به من احترام ولعدد من البطولات العالمية التي نظمتها وتستعد لتنظيمها في المستقبل”.
وعبر عن امنياته بالتوفيق لاسرة السباحة ومتقدما بالتهنئة لجميع الرياضيين الذين فازوا بجوائز الاتحاد الدولي من مختلف العاب السباحة.
وذكر الشيخ احمد الفهد ان هذا الحفل يبين العلاقة المتميزة بين الاتحادات الدولية واللجان الاولمبية على عكس ما يشاع مؤكدا ان كلا منهما يكمل الاخر.
واوضح ان الحفل يعد مناسبة جيدة متمنيا ان تستمر في المستقبل حتى يجد الرياضيون والاعلاميون والقياديون من يقدم لهم الشكر بين حين وآخر من الاتحادات المختلفة.
وقد تم تكريم الاتحاد الدولي للسباحة للشيخ احمد الفهد بحضور 206 دول وعدد كبير من ابطال الالعاب المائية على مستوى العالم.
يذكر ان دعم الشيخ احمد الفهد لرياضة الالعاب المائية في العالم ساهم بوضع (فينا) بالمرتبة الاولى بدورة الالعاب الاولمبية في لندن 2012 كما كان لداعمه اضافة سباق الغطس المزدوج والسباحة الايقاعية وسباق الخمسة كيلومترات في البرنامج الاولمبي الفضل في وضع اتحاد السباحة الدولي بالمرتبة الاولى في تغطيات التلفزيون وبالتالي زيادة المردود المالي للسباحة.

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

cheap super p force https://www.topdrugscanadian.com/buy-super-p-force-online/