فيديو: الحريص لزميله «الطريجي»: أنت أكبر طائفي و العوازم «رزوك» وعطوك رئاسة نادي السالمية وتبين أنك لا تستحق

الوطن – انتقد رئيس اللجنة التشريعية مبارك الحريص زميله د.عبدالله الطريجي بشأن بعض ما جاء في استجوابه لوزير التجارة والصناعة د.عبد المحسن المدعج.
وقال الحريص «اتمني من النائب الطريجي ان يسحب المحور الذي يتعرض فيه بالمساس لشخصية الوزير المدعج».
واضاف «ان النائب الطريجي ظهر على احدى القنوات الفضائية وتعرض لشخصه «الحريص» وقال ان الاستجواب اكبر مني وانا ارد عليه ان اهل الكويت يعرفون اني اكبر منك ومن شخصك و10 من اشكالك».
وتابع الحريص «فيما يخص وقوف نواب العوازم ونواب التحالف الوطني ضد الاستجواب اقول للطريجي انت تعرف ان العوازم هم اللي رزوك واعطوك رئاسة نادي السالمية وتبين انك لا تستحق هذا المنصب للاسف الشديد، وانك تعض اليد التي تمتد لك بالاحسان».
واكد انه يتشرف بالدفاع عن الدكتور المدعج «وانت يا الطريجي ما تملك الا اثارة الزوابع هنا وهناك وردي على استجوابك من ناحية علمية بينما ردك انت شخصاني واضح».
واكد الحريص ان الطريجي اكبر طائفي ومتسلق على الطائفية واهل الكويت يعرفونه وأزعجت الدائرة الاولى بطائفيتك اثناء الانتخابات واليوم اعتقد غيرت رأيك.
وعلى صعيد آخر اكد الحريص بصفته رئيسا للجنة التشريعية ان لجنته اجتمعت امس وكان على جدول اعمالها 9 بنود منها الاقتراح بقانون بشأن تأسيس الشركة الكويتية للانشاء والتعمير وتمت الموافقة بالاجماع على المقترح.
واضاف الحريص ان اللجنة رفضت المقترح الخاص بالتصديق على المعاهدات والاتفاقيات الامنية الخليجية المقدم من النائب نبيل الفضل، بينما وافقت اللجنة بالاجماع على الاقتراح بتعديل القانون رقم 5 لسنة 2007 بشان تنظيم اوجه العمل في كل من اللجنة الاولمبية الكويتية والاتحادات الرياضية، فيما رفضت اللجنة وباجماع الحاضرين المقترح بانشاء صندوق الهيئة العامة للاستثمار وهو ما يسمى صندوق تأمين الحياة الكريمة، ووافقت بالاجماع على المقترح الخاص بتكافؤ الفرص بينما رفضت باجماع الحاضرين المقترح بشان تأسيس شركات تطوير وتنفيذ المستودعات العامة في المنافذ الحدودية، ووافقت باجماع الحاضرين على اضافة فقرة جديدة للفقرة 1 من المرسوم بقانون 74 الخاص بتنظيم تملك غير الكويتيين للعقارات المالة لهم عن طريق الميراث من ام كويتية.
واوضح الحريص ان اللجنة وافقت باغلبية الحاضرين على المقترح الخاص بالعسكريين الذي استفادوا من احكام القانون رقم 31 لسنة 1967 بسريان قانون احكام المعاشات والمكافآت التقاعدية على العسكريين غير الكويتيين المشاركين في حرب تحرير الكويت وكذلك وافقت اللجنة بالاغلبية على الاقتراح بقانون بشأن اضافة مادة جديدة برقم 5 مكرراً في القانون 59 الخاص بالجنسية الكويتية.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy brand levitra http://www.topdrugscanadian.com/buy-brand-levitra-online/