فيديو: بوبيان يطرح خدمة اجهزة السحب الالي التفاعلية (ميني بانك)

(كونا) — اعلن بنك بوبيان طرح خدمة اجهزة السحب الالي التفاعلية (ميني بانك) التى تتيح لعملاء البنك انجاز 90 في المئة من المعاملات المصرفية على مدارالساعة طوال ايام الاسبوع كتلك الخدمات الاخرى التى يحصل عليها العميل داخل البنك . وقال المدير العام بلمبيعات وقنوات التوزيع في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك فهد الفوزان في مؤتمر صحافي اليوم ان الخدمة عبارة عن تطبيق للتقنيات البصرية التى تمنح العملاء امكانية اجراء الكثير من المعاملات المصرفية عبر اجهزة السحب من خلال التحدث مباشرة مع موظفي البنك عبر شاشات الاجهزة باستخدام تقنية التواصل المباشر عبر الفيديو .
واضاف انها تتضمن السحب والايداع النقدي وايداع الشيكات والتحويل بين الحسابات واستخراج بدل فاقد لبطاقة الائتمان و طباعة المستندات الى جانب تعديل المعلومات الشخصية وغيرها من الخدمات التى يمكن الحصول عليها من خلال الفروع .
وحول الفارق بينها وبين الاجهزة الحالية للسحب الالي بين الفوزان ان اهم ميزة هي التفاعل بين العميل وبين موظف البنك الذي يمكنه التحدث معه في الفرع الى جانب الحدود التى تتيحها الخدمة الجديدة حيث يمكن سحب مبلغ حتى 5 الاف دينار والايداع حتى 3 الاف دينار .
واوضح ان الخدمة توفر امكانية التحويل بين الحسابات حتى 20 الف دينار وتسديد اقساط بطاقات الائتمان حتى 5 الاف دينار مبينا ان هناك اكثر من طريقة للتعرف على العميل اولاها بطاقة السحب الالي الخاصة بالعميل الى جانب بطاقته المدنية والتوقيع والاسئلةالامنية وهي وسائل التحقق من الشخصية المتعارف عليها في اي فرع .
واشار الى ان البداية ستكون مع فرع المطار حيث تم تزويده بأول جهاز سحب الي تفاعلي على مستوى الكويت موضحا ان الفترة المقبلة ستشهد طرح المزيد من هذه الاجهزة في الاماكن التى يمكن ان تشهد اقبالا من عملاء البنك كالمجمعات التجارية الرئيسية وغيرها . من جانبه اكد المدير العام لمجموعة تكنولوجيا المعلومات في البنك الدكتور وليد الحساوي ان الخدمة الجديدة تعتبر نتاج علاقة استراتيجية وشراكة قوية تجمع البنك مع شركة ” ان سي آر ” العالمية التي تعمل بصورة دائمة على تطوير منتجاتها وخدمتها التى تقدمها عبر اجهزة السحب الالي وافاد بان التحديات التى واجهت البنك قبل خمس سنوات كانت العودة الى اساسيات العمل المصرفي وهو ما استلزم اعادة تخطيط وبناء البنية التحتية الخاصة بخدمات العملاء الافراد والشركات وهو ما تطلب رصد المزيد من الاستثمارات لتطوير شبكة خدمات البنك. واضاف الحساوي ان (ميني بانك) يحافظ على خصوصية العملاء ويضمن توفير خدمات تلبي جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم حيث تعمل هذه الأجهزة التفاعلية بشكل مماثل لمراكز الاتصال مبينا ان موظفي خدمة العملاء سيكونون موجودين في المكاتب المركزية حيث يمكنهم التحكم بالعديد من أجهزة الصراف التفاعلي .

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy tadacip https://www.topdrugscanadian.com/buy-tadacip-online/