فيديو: وزير التربية د.بدر العيسى لـ الوطن “لن أسمح بدخول الطائفية المدارس وأحلت من أثارها للتحقيق”

https://youtu.be/8N95RoxboDY

قال وزير التربية ووزير التعليم العالي د.بدر العيسى انه لن يسمح بدخول الطائفية المدارس والحديث فيها بين الهيئات التعليمية والادارية او حتى بين الطلبة، واصفاً اياها في المدارس بأنها القشة التي تقصم ظهر البعير، لاسيما ان المدرسة مؤسسة تربوية تعليمية ويفترض ان تسير وفق الخطة الدراسية الموضوعه لها.
وأكد د.العيسى في تصريح خاص لـ«الوطن» انه يجب تهيئة الاجواء والمناخ المناسب للطالب حتى يتلقى تعليمه على اكمل وجه وابعاده عن الامور السياسية والطائفية مشيرا الى انه سيوصي بتعميم نشرة بذلك على الادارات المدرسية مع بداية كل عام دراسي وضرورة الاخذ والتقيد بها.
وشدد على ان من لا يلتزم بها سيعرض نفسه للمساءلة القانونية كاشفا عن احالته لحادثة مشابهة للشؤون القانونية للتحقيق بها واتخاذ ما هو مناسب في هذا الشأن.
واشاد العيسى بالتقرير الذي نشرته «الوطن» الاسبوع الماضي بخصوص القضايا والملفات التربوية العالقة والتي تحتاج الى البت بها، مشيرا الى ان ما ذكر في التقرير طرح راق وموضوعي وتناول المنظومة التربوية من جميع جوانبها خاصة وان هناك قضايا كثيرة ومتراكمة وتحتاج الى وقت لمعالجتها لافتا الى انه سيناقش ما طرح في التقرير باجتماع مجلس الوكلاء الذي سيعقد غداً الثلاثاء.                                            

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

cialis professional online https://www.topdrugscanadian.com/buy-cialis-professional-online/