فيديو: وزير الشباب سلمان الحمود يفتتح (مجمع بهبهاني) للصالات المغلقة في العربي

 https://youtu.be/3ovfriW878w

افتتح وزير الاعلام، وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود امس مجمع المرحوم علي ناصر بهبهاني للصالات المغلقة في النادي العربي بحضور عضو مجلس الامة خليل الصالح، ورئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للشباب والرياضة المدير العام الشيخ احمد المنصور، ونائب المدير العام لادارة الانشاءات في الهيئة الشيخ حمود المبارك الحمود، ونائب المدير العام للشؤون الفنية الدكتور جاسم الهويدي ورئيس النادي العربي جمال الكاظمي، واعضاء مجلس الادارة، وشيخ المعلقين الرياضيين خالد الحربان، والمعلق الرياضي المخضرم محمد المسند.

واقيم المجمع على مساحة 4 آلاف متر مربع، ومؤلف من 4 ادوار، ويضم 4 صالات كبيرة للاسكواش وكرة السلة والجمباز والكرة الطائرة، بالاضافة الى فندق يضم 17 شقة سكنية، والعديد من المكاتب الادارية. 

الحمود: افتتاح مجموعة مشاريع

وقال الشيخ سلمان الحمود: سنعمل على استكمال الانشاءات في مختلف الهيئات الرياضية في المستقبل القريب ضمن الامكانات المتاحة لاهمية هذا الجانب في العمل الرياضي، ولتوفير البيئة المناسبة للشباب واستثمار طاقاتهم في خدمة الوطن.

واضاف الحمود: يعد هذا المشروع اضافة مهمة وجديدة للرياضة الكويتية، وبداية لمجموعة من المشاريع الانشائية التي ستفتتح خلال الشهرين المقبلين، امتثالا للتوجيهات السامية من سمو الامير، وسمو ولي العهد، وسمو رئيس مجلس الوزراء.

وهنأ الحمود مجلس ادارة النادي العربي على افتتاح مجمع الصالات، وتوجه بالشكر لرئيس النادي ولاعضاء مجلس الادارة على تسهيل العمل. كما شكر الشيخ احمد المنصور والمسؤولين في قطاع الانشاءات والصيانة، وخص بالشكر الشيخ حمود مبارك الحمود مدير القطاع والمهندسين والعاملين فيه، وكل من اسهم في انجاز المشروع. 

المنصور: إنجاز كبير

من جهته، اكد الشيخ احمد المنصور ان هذا الانجاز تم بدعم وتوجيه من القيادة السياسية، وعلى راسها سمو امير البلاد، وسمو ولي العهد، وسمو رئيس مجلس الوزراء، لتوفير كل ما يتطلبه الشباب الكويتي عماد المستقبل.

وقال المنصور: لقد تم انجاز هذا المشروع الذي اقيم على مساحة 4 آلاف كيلو متر مربع، ويضم 4 ملاعب مع المرافق الخاصة بها، بالاضافة الى الشقق الفندقية، في الوقت المحدد له 540 يوما، واتوجه بالشكر الى كل من اسهم في بناء هذا الصرح الرياضي ذي القيمة الكبيرة بالنسبة للنادي العربي، والذي سيجني منه فائدة كبيرة في المستقبل القريب، وسينعكس ذلك على مستوى الالعاب الاربعة. 

الكاظمي: حل مشاكل عديدة

بدوره، اكد جمال الكاظمي ان الهيئة وافقت على ازالة استاد صباح السالم، وصالة عبد العزيز الخطيب، واعادة بنائهما من جديد وبطريقة حديثة، كما سيتم بناء مواقف سيارات متعددة الادوار.

وتوجه الكاظمي بجزيل الشكر لوزير الاعلام، وزير الدولة لشؤون الشباب، ولرئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للشباب والرياضة، والعاملين فيها على هذا المجمع الذي تم انجازه في وقت قياسي، مشيرا الى ان المجمع حل مشاكل كثيرة كان يعاني منها النادي في السنوات الماضية، ومنها مواعيد تدريب الفرق نتيجة عدم وجود منشآت تفي بالغرض.

وختم: بهذا الانجاز لن تواجهنا مشاكل مستقبلية في تدريب الفرق في الالعاب الاربع لتوفير الملاعب لهم، كما سيتم الاستفادة من الشقق السكنية الـ 17 للمدربين والاجهزة الفنية.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

super p force canada https://www.topdrugscanadian.com/buy-super-p-force-online/