فيديو: “مواطن” يهدد بالإنتحار بواسطة “مسدس” على شارع الخليج العربي

اقتيد مواطن يعمل عسكريا في وزارة الدفاع الى مخفر الدسمة وتم توجيه عدة تهم له وهي الشروع في الانتحار وازعاج السلطات وتم التحفظ على سلاح كان بحوزة العسكري وتبين ان السلاح لعبة وكانت عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا من شاب قال فيه انه فوجئ بسيارة اميركية تنحرف عليه بشكل مفاجئ ويقوم صاحبها باشهار سلاح ناري في وجهه مهددا اياه بالقتل، وفور تلقي عمليات الداخلية البلاغ تم توجيه دوريات الى موقع البلاغ على شارع الخليج العربي مقابل منطقة بنيد القار، وقال مصدر امني انه تم تحديد المركبة التي يحمل قائدها السلاح الناري وطلب منه التوقف فرفض وبعد مطاردة توقف الشاب في الشارع العام ووضع السلاح الناري على رأسه مهددا بالانتحار إذ ما اقترب منه رجال الأمن.

واضاف المصدر: تم الاتصال على مدير أمن العاصمة اللواء طارق حمادة والذي سارع للتوجه الى موقع البلاغ وتم الاتصال بفرقة قناصة من القوات الخاصة للتعامل مع الشخص في محاولة للسيطرة عليه.

ومضى المصدر بالقول بعد مشاورات امتدت لاكثر من ساعة تم اقناع العسكري بالعدول عن الانتحار ومن ثم تم الامساك به حيث اكد انه يعاني من مشكلات مالية.

وحول مبررات تهديده للشاب المبلغ قال العسكري انه شاهد مركبة المبلغ وقد دون رقم اللوحة بخط اليد وانه انحرف عليه ليذكره انه مخالف، مشيرا الى انه كان يمازح قائد السيارة الذي ابلغ عنه.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy dapoxetine https://www.topdrugscanadian.com/buy-dapoxetine-online/