فيديو: شركة LG تكشف عن هاتفها الذكي الجديد LG G Pro2

LG G Pro2

كشفت شركة LG رسميا عن هاتفها الذكي LG G Pro 2، وهو يعتبر الجيل الثاني من هاتفها G Pro، الذي أُطلق العام الماضي 2013.

ومن ناحية الشكل، يشبه الهاتف الجديد الذي ينتمي إلى فئة الهواتف اللوحية، سلفه كثيراً، وهو يعمل بالإصدار 4.4 من نظام التشغيل أندرويد، والذي يعرف بالاسم الرمزي  Kitkat.

ويتمتع جهاز LG G Pro2 بمعالج Snapdragon 800 الذي يعمل بتردد 2.26GHz، وهو معالج رباعي النوى من إنتاج “كوالكوم”، كما يمتاز الهاتف بمعالج رسوميات من نوع Adreno 330 الذي تنتجه “كوالكوم” أيضاً.

LG G Pro2

ويأتي الهاتف الجديد الذي كان من المتوقع الكشف عنه في وقت لاحق من شهر فبراير الجاري، بشاشة قياسها 5.9 بوصة وبالدقة الكاملة 1080p، وبالمقارنة مع LG G Pro2، فهو أكبر، حيث جاء سلفه بشاشة قياسها 5.5 بوصة.

وتصل دقة كاميرا LG G Pro2 الخلفية إلى 13 ميجابكسل، بينما يمكن للكاميرا الأمامية التقاط الصور بدقة 2.1 ميجابكسل، كما تمتاز الأخيرة بأنها تملك ضوء فلاش خاص بها.

وقالت LG اليوم إن LG G Pro2 الجديد هو أول هواتفها الذكية التي تأتي بمثبت صورة البصري OIS+، وهي تقنية تسمح ببقاء عدسة التصوير ثابتة رغم تحرك أو اهتزاز يد المصور، ما يعطي صورًا أكثر ثباتًا وأكثر وضوحاً، كما أنها تسمح ببقاء فتحة الكاميرا مفتوحة لزمن أطول، ما يسمح بدخول المزيد من الضوء بدون تشويش، وبالتالي تحسين جودة الصورة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

LG G Pro2

ويسمح الجهاز الجديد أيضاً بتسجيل الفيديو بالدقة العالية HD وبمعدل 120 إطار في الثانية، كما أنه قادر على تسجيل الفيديو عالي الوضوح بالحركة البطيئة، كما أنه قادر على تسجيل الفيديو بالدقة فائقة الوضوح أو التي تعرف اصطلاحاً بـ 4K.

ومن ناحية المواصفات الداخلية، يمتاز الهاتف بـ 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي، و 32GB من ذاكرة التخزين الدخلية القابلة للتوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة من نوع “مايكرو إس دي”.

ويأتي الهاتف الجديد من LG بالعديد من المزايا والتطبيقات الخاصة بالشركة، مثل ميزة Knock On، التي تتيح للمستخدم فتح الجهاز بمجرد النقر مرتين على الشاشة، بالإضافة إلى أزرار التحكم بالصوت التي تأتي في الجهة الخلفية من الهاتف أسفل الكاميرا.

LG G Pro2

وتعتزم LG طرح الهاتف LG G Pro2 الجديد، الذي سيتوفر بعدة ألوان، هي الأبيض، والأسود، والفضي، في السوق الكورية أولاً، وذلك في وقت لاحق من شهر فبراير الجاري.

وبالنسبة للأسواق العالمية، فقد قالت الشركة إن مواعيد توفر الجهاز في هذه الأسواق لم يحدد بعد، غير أنها ستقوم بعرضه خلال معرض الجوال العال MWC 2014 الذي سينطلق في الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

فيديو لهاتف LG G Pro2

رابط

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy brand levitra https://www.topdrugscanadian.com/buy-brand-levitra-online/