فيديو: رد “مشاري العصيمي” على تعليق “علي العمير” حول كلمته بتجمع إرادة أمة في ساحة الإرادة ..

 رد “مشاري العصيمي” على تعليق “علي العمير” الذي كتبه في التويتر حول كلمته في تجمع إرادة أمة في ساحة الإرادة:

رداً من مشارى العصيمي على ما ورد فى تغريدات علي العمير أود أن أوضح ما يلى:

1- عندما ذكرت فى ساحة الإرادة أمس الأول موقف الأعضاء الرافضين لمرسوم تعديل الدوائر فى مجلس 1981 ووصفته بأنه مشرف، فإنى لم أنفى الشرف عمن سواهم، فإثبات الشئ لا ينفى ما عداه.
2- ذكرت فى ذات المناسبة عن إسقاط مراسيم الضرورة فى مجلس 1999، وعلى سبيل العموم الذي مفاده أن المجلس آنذاك أرسى سابقة برلمانية تقتضى رفض كافة مراسيم الضرورة متى ماخالفت نص المادة 71 من الدستور. فإن خرج عن هذه السابقة عدد محدود من الأعضاء فى حالة يتيمة وهى مرسوم حقوق المرأة فإن ذلك لا يخل بإستقرار تلك السابقة البرلمانية التى ذكرت. وخير ما يقال فى شأن أولئك الأعضاء الأفاضل أنه “ليس من أراد الحق فأخطئه، كمن أراد الباطل فأصابه “.
3- مضبطة مجلس الأمة لجلسة 23/11/1999 تؤكد صحة ما ذكرت بشأن السابقة البرلمانية سالفة البيان وعلى وجه العموم الذى ذكرته ولم أدخل في التفاصيل.
4- لا يخفى على كل مطلع على التغريدات المشار إليها من أنها تستهدف دق اسفين فى الاجماع السياسي الذى انعقد بين القوى السياسية، وهيهات أن يصل المغرد المذكور إلى هدفه.
5- وقد بدأ العمير تغريداته بالآية الكريمة “وإنهم ليقولون منكراً من القول وزوراً “. فأنا أقول بأن العمير هو احد مصاديق هذه الآية فهذه بضاعتكم ردت إليكم.

 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كلمة “مشاري العصيمي” في ساحة الإرادة:

رابط

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تغريدات عضو التجمع الإسلامي السلفي علي العمير:

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

black cialis canada https://www.topdrugscanadian.com/buy-black-cialis-online/