صور+فيديو: LG الكورية تعلن عن مواصفات هاتفها منحني الأطراف LG G Flex

LG G Flex

على الرغم من كون سامسونج هي في صدارة من وصل في سباق إطلاق أول هاتف ذكي منحني في العالم، وذلك عندما أطلقت هاتف جالاكسي راوند في وقت سابق من هذا الشهر، شعرت LG هي الأخرى أنها ملزمة للإعلان عن هاتفها الذكي الخاص LG G Flex.

تم الإعلان عن الهاتف رسمياً في كوريا، الذي أتى مع العديد من التقنيات المبتكرة، وبصرف النظر عن الشاشة المنحنية التي أعلنت عنها LG قبل بضعة أسابيع، قدمت الشركة أيضاً بطارية منحنية، وتلك التقنية التي تدعى “الإصلاح الذاتي” Self-Healing حيث تسمح للغطاء الخلفي للتعافي من الخدوش!

LG G Flex

ووفقاً لما ذكرته LG، سيتم إطلاق G Flex في البداية في كوريا الجنوبية خلال شهر نوفمبر، على أن تحصل عليه المزيد من الدول الأخرى في المستقبل.

بالنسبة لعتاد الهاتف فهو مذهل، ومن المفترض أن يكون LG G Flex واحداً من أقوى هواتف أندرويد التي ستتوافر في السوق قريباً.

تم تجهيز G Flex بمعالج 2.26GHz كوالكوم سناب دراجون 800 رباعي النواة، و2GB من ذاكرة الوصول العشوائي، وكذلك 32GB من الذاكرة الداخلية.

LG G Flex

بالنسبة للشاشة فهي 6 بوصة من نوع P-OLED وبدقة 1280 × 720 بيكسل، كانت الشائعات السابقة تقول LG فليكس قادم بشاشة 1080p، لكن يبدو أن Lg اكتفت بشاشة عالية الدقة.

أما عما هو في الخلف، يحمل الهاتف كاميرا رائعة بدقة 13 ميجا بيكسل مع خاصية ضبط الصورة التلقائي Autofocus، وكذلك هناك فلاش LED والقدرة على تسجيل فيديو فائق الجودة، بينما الكاميرا الأمامية 2.1 ميجا بيكسل.

LG G Flex

عند الحديث حول قدرته على الاتصال، G Flex قادر على الاتصال بشبكات الجيل الرابع 4G، فضلاً عن بلوتوث 4.0، وUSB 3.0، والاتصال اللاسلكي Wi-Fi، وبالطبع NFC.

الهاتف وزنه 177 جرام بالبطارية، البطارية المنحنية داخل G Flex سعتها 3500mAh، إلا إنها غير قابلة للإزالة.

LG G Flex

وأخيراً فإن الهاتف الذكي المنحني LG G Flex لديه أندرويد 4.2.2 جيلي بين، علينا فقط أن نضع في اعتبارنا أن هذه المواصفات هي الموجودة في G Flex الإصدار الخاص بكوريا الجنوبية، لذلك قد يتم إطلاق إصدار عالمي مع مواصفات مختلفة.

LG G Flex

فيديو شرح مواصفات وعمل هاتف LG G Flex

رابط

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

purchase tadacip http://www.topdrugscanadian.com/buy-tadacip-online/