فيديو: المرشح “خالد الشطي”: الشهيد السعيد الشيخ “حسن شحاته” لم يسب الصحابة ودمائه هي التي اسقطت مرسي!

رابط

فيديو: المرشح “خالد الشطي” عبر قناة الوطن: الشهيد السعيد الشيخ “حسن شحاته” لم يسب أو يشتم الصحابة ودمائه هي التي اسقطت مرسي!!

قد يعجبك ايضا
تعليق
  1. Salem يقول

    والمقابلة مع ابن حسن شحاته في احدى القنوات المصرية الذي تبرأ من أقوال أبيه المشينه في حق زوجات الرسول صلّ الله عليه .. ، تلفيق أيضاً !!!
    أقسم بالله انك طائفي رقم واحد .. كذاب كذاب كذاب
    عسى الله أن ينظف البلد من أمثالك .. آمـيـن .

  2. فوازناصر يقول

    الي جهنم وبئس المصير ياحسن شحاطه الايسب عائشه رضي الله عنها والصاحبه كفرهم ليل ونهار في برنامجالبالتك

  3. ( مابتسمعش الكلام ليه يادكتور / محمد مرسى ) التعليق الأتى تم نشره على بوابة الأهرام تعليقا على خبر وصول العوا والخضيرى وماضى وعصام سلطان وعمرو خالد للرئاسة للمشاركة بالحوار الوطتى بتاريخ 8/12/2012 الساعة 3,13 ص تقريبا نشر هذا التعليق منذ حوالى ثمانى أشهر أبناء عائلات الجارحى بجميع أنحاء الجمهورية يؤيدون الرئيس / محمد مرسى سر على بركة الله
    كلنا معك ياريس سر على بركة الله اصلاح مصر ياريس يبدأ من تطهير الأعلام فى اسرائيل ياريس يستخدمون الأقمار الصناعية فى مراقبة كل شىء يتحرك فى الدول العربية ونحن نستخدم القمر الصناعى المصرى فى بث قنوات دعاة الفتنه وتغييب العقول واظهار الباطل كأنه هو الحق ونستخدمه فى بث قنوات الرقص والقنوات مجهولة الهدف مش عارفين ايه أهدافها بالضبط وهذه أخطر القنوات أنا أدعو الله أن يخرج القمر الصناعى عن مداره ويفقد السيطرة عليه لأن خسارته تساوى مكسب الوطن كله أمين يارب العالمين . الثائر الحق الشريف / احمد عبد السميع الجارحى ( تنفيذ ماجاء بهذا التعليق كان وفر علينا مانحن فيه الأن )

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

kamagra online pharmacy https://www.topdrugscanadian.com/buy-kamagra-online/