30-9-2015

نُشرت في الكويت | تعليق واحد

فيديو: وزير الداخلية محمد الخالد الصباح: من ينكر جهود السعودية في تنظيم الحج فهو جاحد‎

رابط

وزير الداخلية محمد الخالد الصباح عن حادثة “تدافع مشعر منى” خلال حضوره إحتفالية السفارة السعودية في اليوم الوطني الـ85 للمملكة: من ينكر جهود السعودية في تنظيم الحج فهو جاحد 29-9-2015‎

ثمن رئيس مجلس الوزراء بالانابة ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح جهود المملكة العربية السعودية في تنظيم موسم الحج وتسخير جميع طاقاتها وامكاناتها لخدمة الحجاج مؤكدا انه “لا ينكر دور المملكة واستعداداتها بهذا الشأن الا جاحد”.
واعرب الشيخ محمد الخالد في تصريح للصحافيين على هامش حضوره حفل السفارة السعودية باليوم الوطني الليلة عن خالص التهنئة للمملكة قيادة وشعبا بهذا اليوم المجيد.
من جهته أثنى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية أنس الصالح في تصريح مماثل على الدور العظيم الذي تقوم به المملكة العربية السعودية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لاستقبال ضيوف الرحمن وما تقدمه لهم.
وقال الوزير الصالح ان الاجراءات التي اتخذتها المملكة تؤكد حرص القيادة السعودية على توفير افضل الامكانات والاجواء لراحة ضيوف الرحمن مهنئا القيادة السعودية والشعب السعودي بهذه المناسبة العزيزة على قلوب المسلمين.
من جانبه أشاد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح في تصريح مماثل بعمق العلاقات الاخوية التي تربط فيما بين البلدين والشعبين معربا عن سعادته وجميع الكويتيين بالاحتفال باليوم الوطني للملكة.
واوضح ان المملكة العربية السعودية تمثل عمقا للخليج والوطن العربي متمنيا للمملكة مزيدا من التقدم والازدهار والتطور واستمرار عطائها اللامحدود للامتين العربية والاسلامية.
بدوره ثمن وزير العدل ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية يعقوب الصانع في تصريح مماثل الترتيبات “الكبيرة والجبارة” التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين في تنظيم موسم الحج وحرصها على مر السنوات في توفير افضل الامكانيات لخدمة حجاج بيت الله الحرام.
واعرب الوزير الصانع عن خالص التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد في المملكة باليوم الوطني مؤكدا ان دول مجلس التعاون الخليجي تشترك بالعديد من الروابط الجغرافية والتاريخية والعادات والتقاليد التي تعزز من قوتها ووحدتها.

الوسوم:,

  1. khalid.atiq يقول:

    هريسي ومرقوقي

اترك رداً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *