فيديو: مصرع الرئيس التنفيذي لشركة توتال الفرنسية في حادث طائرة بموسكو

https://youtu.be/0TTX0BgH3yI

أفادت المتحدثة باسم مطار فنوكوفو الدولي في موسكو بأن الرئيس التنفيذي لشركة “توتال” النفطية الفرنسية العملاقة كريستوف دي مارجري قد لقي مصرعه في حادث اصطدام طائرته بجرافة ثلوج بالمطار. وبحسب بيان أصدره المطار، فقد وقع الحادث خلال إقلاع طائرة داسو فالكون التجارية وعلى متنها دو مارجري قبل دقائق من منتصف ليل الإثنين، وكان من المقرر أن تتوجه الطائرة إلى باريس.

قالت المتحدثة باسم مطار فنوكوفو الدولي في موسكو اليوم الثلاثاء إن كريستوف دو مارجري الرئيس التنفيذي لشركة النفط الفرنسية العملاقة توتال قتل في تصادم طائرة بجرافة ثلوج بالمطار.
وقالت إيلينا كريلوفا “الليلة تحطمت الطائرة عندما اصطدمت بجرافة ثلوج. توفي ثلاثة من أفراد الطاقم وأحد الركاب. أستطيع أن أؤكد أن الراكب كان رئيس توتال دو مارجري.”
وقال بيان أصدره المطار إن التصادم وقع أثناء إقلاع الطائرة داسو فالكون التجارية وعلى متنها دو مارجري في وقت متأخر يوم الاثنين قبل دقائق من منتصف الليل بتوقيت موسكو. وكان من المقرر أن تتوجه الطائرة إلى باريس.
وأكد مصدر من توتال في موسكو أن دو مارجري توفي في حادث تحطم طائرة لكنه لم يقدم مزيدا من التفاصيل.
كان دو مارجري (63 عاما) على قائمة الحضور في اجتماع للحكومة الروسية عن الاستثمار الأجنبي في جوركي بالقرب من موسكو يوم الاثنين.
رويترز

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

http://