فيديو: «إيرباص» تتخلف عن بوينغ في مبيعات الطائرات خلال 9 أشهر

https://youtu.be/xki9e28-Ug0

أظهرت بيانات من «إيرباص»، أمس (الاثنين)، أن شركة صناعة الطائرات الأوروبية باعت 76 طائرة في سبتمبر (أيلول)، لكنها جاءت خلف منافستها الأميركية بوينغ في مبيعات وتسليمات الطائرات خلال الأشهر التسعة الأولى من العام.

وبلغ صافي إجمالي مبيعات «إيرباص» 69 طائرة الشهر الماضي بعد التعديل في ضوء إلغاء شراء 7 من طائرات A321 التسعة التي طلبتها شركة «النيل للطيران» الخاصة في معرض دبي للطيران عام 2007 بحسب البيانات الشهرية للطلبيات.

وسلمت «إيرباص» 54 طائرة خلال سبتمبر (أيلول) من بينها 4 طائرات من طراز A380 السوبر جامبو، ليبلغ إجمالي عدد الطائرات التي سلمتها الشركة من هذا الطراز منذ بداية العام 21 طائرة.

وفي الأشهر التسعة الأولى من العام تلقت «إيرباص» طلبيات لشراء 1077 طائرة، وبلغ صافي الطلبيات في نهاية تلك الفترة 791 طائرة بعد التعديل للأخذ في الاعتبار الإلغاءات أو التبديلات بين طرز مختلفة.

وسلمت «إيرباص» 443 طائرة في الفترة من يناير (كانون الثاني) إلى سبتمبر (أيلول).

ووصل إجمالي عدد الطائرات التي سلمتها «إيرباص» في 2013 إلى 626 طائرة. وتستهدف الشركة تسليم نفس عدد الطائرات تقريبا خلال عام 2014 بأكمله، ومن بينها أولى طائرات A350 التي حصلت على موافقة السلطات الأوروبية المعنية بسلامة الطيران الأسبوع الماضي.

وأعلنت بوينغ الأميركية الأسبوع الماضي أنها تلقت طلبيات لشراء 1106 طائرات في الأشهر التسعة الأولى من العام أو 1000 طائرة بعد التعديل بسبب إلغاء شراء 106 طائرا

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy cialis brand http://www.topdrugscanadian.com/buy-brand-cialis-online/