فيديو: العميل الإستخباراتي الأمريكي “إدوارد سنودن”: داعش أسستها أمريكا وبريطانيا وإسرائيل لحماية أمن إسرائيل

داعش

قال “إدوارد سنودن”، العميل السابق بوكالة الأمن القومي الأمريكي (NSA)، إن المخابرات المركزية الأمريكية (CIA) بالتعاون مع مخابرات إنجلترا (MI6) والموساد الإسرائيلي، هم من عملوا على تأسيس ما يسمى بتنظيم الدولة الإسلامية المعروف بـ”داعش” في المنطقة.

وسرب “سنودن”، الهارب الأمريكي الذي يعيش حاليا كلاجئ في روسيا، معلومات سرية نشرتها صحيفة “تقويم” التركية، أوضحت أن مخابرات الدول الثلاثة هدفت من وراء تشكيل “داعش” إلى إحداث نوع من الفوضى في معظم دول المنطقة، ولاسيما سوريا والعراق من أجل الحفاظ على أمن إسرائيل.

ونشر موقع «politifact.com» محتوى الوثائق السرية التي سربها “إدوارد سنودن” وتفاصل صناعة تنظيم الدولة الإسلامية «داعش».

داعش

وأشار إلى أن تنظيم “داعش” لا يشكل أي خطر ضد تل أبيب ولا يشن هجمات على إسرائيل بل يقاتل الأقليات المستضعفة في العراق وسوريا والجماعات المناهضة للكيان الصهيوني.

وكشف “سنودن”، أن أجهزة الاستخبارات الثلاثة تسعى لإدارة الإرهاب حول العالم ضمن إستراتيجية أطلقوا عليها “عش الدبابير”، لافتا إلى أن “داعش” أحد خيوط تلك الإستراتيجية في منطقة الشرق الأوسط.

وتابع: أن الولايات المتحدة الأمريكية تستغل الجماعات الإرهابية التي تأسسها لتحقيق مكاسب مادية مثل الاستحواذ على مصادر الطاقة ومكاسب سياسية مثل ملء الفراغ السياسي في المنطقة.

وأكد تسريبات “سنودن” الصورة التي نشرها السوريون على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث يظهر فيها السيناتور الأمريكي “جون ماكين” وزعيم التنظيم “أبو بكر البغدادي” خلال زيارة السيناتور إلى المنطقة الشمالية من سوريا العام الماضي.

قد يعجبك ايضا
تعليق
  1. ابو حمزة الغطفاني يقول

    اول شيء حملة التشويه هذي لن ولم تفلح ..

    كيف بمؤسس تنطيم يقصفه بالعراق ؟؟ كيف بتنظيم يحذر منه كاميرون ويقول اذا انتصر هذا التنظيم سيلاحقنا في شوارع لندن ؟؟
    مجنون يحكي وعاقل يسمع .. شيء لا يصدق اطلاقاً بل الدولة الاسلاميه تريد خلافه اسلاميه على منهاج النبوه و ( قطع اليد وقطع الاعناق هذا في ديننا وجزاء السارق والمرتد لماذا تريدون تشويه ديننا بانه ارهاب ؟؟. وللأسف هذي. المدونه مدونة الزيادي والقائمين عليها كل يوم واخر داعش داعش تلطمون لأنتصاراتها وتشاركون الاعلام هذه الحمله القذره بدون حياد واخباركم للأسف انها من الد اعداء الدولة قناة سوريا حافظ النعجه .. وقناة الميادين الصفويه اتريدون ممن ذاقو المر ان يقولو هؤلاء مجاهدين لإعلاء كملة الله ؟؟ حتى المقطع الثاني سنة ٢٠١٣ كفاكم كذب ودجل على الناس ومحاولة زرع وبث صورة نمطيه لتشويه الدولة وكل ماهو اسلامي. من الاخوان الى السلفيه الجهاديه. حتى مسلمين مالي لم سلموا منكم ولا حماس في غزة

  2. محمد البغدادي يقول

    الاخ ابو حمزه الغطفاني …
    السلام عليكم … اؤيدكم لنصركم الدولة الاسلامية في العراق والشام وسال الله ان يحشرك معهم في القبر والاخره … ورجوا مساعدتهم في زواج النكاح باخواتك.

    اذا كان الاسلام المتمثل في داعش هو اسلام محمد صلى الله عليه وآله .. لانقلبت ملايين المسلمين على اعقابها يا تكفيري

  3. أبي مصعب يقول

    أنا أعتقد أن ما يقوله هذا المعتوه الغبي المسمى سنودن ما هو إلا حملة تشويه أو ما يُعرف بحرب الدعاية و لقد إستعملت الجيوش بث الدعاية منذ فجر التاريخ لما لها من وقع على نفوس المنهزمين كما إنتصرت جيوش بإطلاق الإشاعات والدعايات على أعدائهم من دون الدخول في حروب مسلحة .
    الواقع يقول أن عَدوَّنَا أمريكا و كلابها من بغايا ما يسمى بالحكام العرب يحشدوت أنفسهم و أوروبا لضرب الدولة الإسلامية .
    فهل يُعقل أن يضربوا تنظيم هم من أسسوه بخدمة مصالخهم كما يزعمون ؟؟؟!!!.
    أمريكا و الغرب حينما علموا جيدا أنهم يقاتلون أشباح في عالم حقيقي و ليس إفتراضي و عجزوا على أن يجدوا مَخْرَجًا لمحاصرة الدولة الإسلامية لمصالحهم في العراق و نهبهم لبتروله و خيراته بمساعدة خادمهم الذليل الهالكي عَمَدُوا لإخراج الدعايات و بث الإشاعات و هم يعلمون بأن المسلمين يكرهون أمريكا و يكرهون كل ما له صلة بأمريكا ، فهم يَتَمَنَّوْنَ أن يصدق المسلمين هذه الدعاية .
    إذا كان الأمر صحيحًا فيجب على الشعب الأمريكي و البريطاني أن يحاسبوا حكامهم لأنهم صنعوا لهم من يقتل أولادهم في العراق و يهددهم في ديارهم .
    ثم بعد ذلك هل الأمريكان يكرهون أولادهم إلى هذا الحد بمعنى يرسلون جنودهم ليموتوا و لِيَقْتُلَهُمْ من صنعوه هم لقتلهم .
    ثُمَّ إذا كان هذا الكلام صحيحًا فما فائدة تنظيم الدولة إذا أسسته أمريكاأن يعارضها و يقف ضدها بل و يموت من أجل أمريكا ضد أمريكا .
    إحترامي للجميع ، لكنِّي أعتقد أن من يصدق هذا الكلام لا يكون إنسان يملك عقل مثلنا بل ليس من زمرة البشر إطلاقًا،بل هو حمار من كبار الأحمرة بل هو أغبى بهائم الدنيا كلها .
    و الأكثر من هذا أن الغبي الذي يصدق هذا الكلام هو واجد من الذين نجحت أمريكا في تحويلهم لصالحلها و لصالح مخططها، و يبداء هذا الغبي بخدمة أمريكا من حيث لا يعلم حينما يواصل هو في بث هذه الدعايات ضَنًّا منه أنها الحقيقة . كم غبي هذا النوع من البهائم .

  4. حمزة يقول

    يقدر يكون كلام العميل صحيح لأنه بلادن عملته امريكا و بعدين انقلب عليهم
    وانتم تتكلمون على امريكا كأنها ملاك مش ممكن تعمل عمل مثل هذا لأنكم مصدقين شعار السلام العالمي لتسعى اليه امريكا يعني اين السلام في فلسطين وهي محتلة من زمن جدي وجدك يعني ما قدرت على اسرئيل حتى تخرجها من فلسطين لاكن مصحلتهم واحدة و لو كانت مصلحتهم في قتلنا جميعااا ماقصرو يعني بداعش ما يقدرو ممكن سؤال ليش داعش يضرب الا بشار و العراق وكان عدو الاسلام هو موجود هناك يعني ترك اسرائيل و امريكا و قاعد يحوم على المنطقة لما ماقدر على جحا قدر على حماره على الاقل بلادن بزمانه كان مروعهم كل سنه يعملهم احتفالية

  5. عبدالله يقول

    شاهد ماتعمله امركا ويجب رفع قضيه دوليه عليها


    مقتطفات من حديثه :

    *سنصنع لهم اسلاما يناسبنا
    *سنعمل ثورات لهم بعدها
    *بعد مرور 100 عام سنزحف وسننتصر !!

    سنصنع لهم اسلاما يناسبنا المقصد به انه سيمارسوا ضغود فضيعه علي الدول العربيه حتى يكون هناك انقسام في بيت اهل الاسلام والهدف زرع الفتنه وهذا حدث ..

    سنعمل ثورات يقصد ثورات عفويه بعدها سيتم استثمارها وهذا حدث وهو بصناعة داعش التي سلبيت الدول الاوطان العربيه وتريد سلب الاخريات فقط !! وذلك بتفتيت الجيوش النظاميه والقيام بشيطنة المنطقه

    والمقصد انه بعده مرور 100 عام سنزحف وننتصر
    هو الفتره بين انهيار الدوله العثمانيه سنة 1916 وحتي 2016 عام الزحف الامريكي وحلافاءه أي عام 2016 أي ساعة الصفر !! لقتال جسد داعش الخوارج التي ستكون بحسب خطتهم احتلت جميع الاوطان العربيه واصبحت دوله اسلاميه متطرفه تهدد السلم العالمي وايضا اصبحت ضعيفه جدا هنا الزحف الامريكي وحلفائها ليس للنصره انما هو لقتل بقية المسلمين والعرب انهم دوعش متطرفين واخر شي الوصول للكعكه وهو احتلال وتقسيم المنطقة بين امركا وحلفائها ,,,

    ذكر سنودن الهرب من الاستخبارات الامريكيه ان داعش صناعه استخبارات واسمها ((عش الدبابير)) ومهمتها تفتيت الجيوش النظاميه تمهيدا لاحتلال الدول العربيه بحجة انها اصبحت دول اسلاميه متطرفه أي اسلام ردكالي تهدد السلم العالميه وايضا التخلص بهجرت الاسلاميين من امركا واوربا بحجة الحهاد لتنظيف بلدانهم منهم لحرقهم هناك

    * علما ان هذا الفديو مسرب لرئيس وكالة المخابرات الامريكي السابق عام 2006 وبداية المؤامره افتعال الانهيار المالي العالمي عام 2008 بعدها بدئة تحدث انتفاضات الخبز حتى لما وصلنا اليه الان

    *شكرا داعش فجميع اسلحتك امركيه لكن خفيفه ساعدت العدو من جعلك شيطان وشيطنة المنطقه كما يريدون بالضبط حتي يجيز العالم ضربك بسلاح امركي استراتيجي شكرا لك

    *وصدق الرسول عليه الصلاة والسلام عندما اخبر انكم سفهاء الاحلام وانه امر في قتلكم وان في قتلكم اجر ولم يأمر ابدا بمناصحتكم لشدة خطركم علي الاسلام ’’

    لكن وعدكم الاخره بأنكم كلاب في النار وليس بشر بل كلاب

  6. murad يقول

    الى كل من يناصر ( دا AعI شC )
    فاليجبني كبيرهم . لم تطلق رصاصة واحدة تجاه اسرائيل !!!!!!!!!!
    هل اصبح الجهاد ضد المسلمين و في عقر دارهم !!!
    هل انت في تل ابيب حاليا او في لانغلي !؟؟؟
    الى جهنم و بئس المصير ستلاحقون من قبل اسود الاسلام . سنحطم تل ابيب و نحرقكم فيها . الى ابو قذر البغدادي

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy super active cialis https://www.topdrugscanadian.com/buy-cialis-super-active-online/