فيديو: ندوة “حركة الإرادة الشعبية” بعد نجاح مقاطعة الإنتخابات في ديوان د.فيصل المسلم ..

جمعان الحربش

فيديو: د. جمعان الحربش من ندوة “حركة الإرادة الشعبية” في ديوان د.فيصل المسلم: الحراك مستمر أياً كان حكم الدستورية .. هل من الوطنية أن  تمنعون الناس من التقاضي!؟ فلا تلوموا الناس إذا تم “تدويل” القضايا وإذا استمر نهج سجن الإصلاحيين أتوقع أن تكون لدينا في يوم من الأيام معارضة في الخارج..

رابط

شفيق الغبرا

فيديو كلمة دكتور العلوم السياسية في جامعة الكويت من ندوة “حركة الإرادة الشعبية” في ديوان د.فيصل المسلم: الكويت في هذه المرحلة تحتاج إلى تسوية سياسية كـ دستور 1962

رابط

عبدالله الاحمد

فيديو كلمة المحامي “عبدالله الأحمد” من ندوة “حركة الإرادة الشعبية” في ديوان د.فيصل المسلم عن الطعن الذي قدمة في مرسوم تغيير آلية التصويت وقال: الفقه الدستوري في الكويت والعالم كله استثنى قانون الإنتخاب من أي تغيير في حال غياب المجلس التشريعي.

رابط

وليد الطراد

فيديو كلمة وليد الطراد من ندوة “حركة الإرادة الشعبية” في ديوان د.فيصل المسلم ..

رابط

فيصل المسلم

فيديو كلمة د.فيصل المسلم من ندوة “الإرادة الشعبية”: وجهوا خطابكم إلى سمو الأمير مباشرةً .. وادعو الشعب الكويتي للمسيرات التي يدعو لها الشباب في “التويتر” وفقاً للمادة ٤٤ من الدستور بلغة قانونية لإيصال رسائلكم .. وقال: واهم من يظن أن هذا الحراك سببه صوت أو 4 المسألة أكبر والسلطة والنظام هم من حركوا هذا الحراك ولا أحد يستطيع إيقافه غير النظام.

رابط

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

buy cialis soft online http://www.topdrugscanadian.com/buy-cialis-soft-online/