فيديو | قناة “الوطن” الفضائية: قرار قمعي من وزارة الإعلام لإيقاف بث جميع نشرات أخبار القناة لمدة 4 أيام

الوطن

أصدرت وزارة الاعلام اليوم 4-6-2014 قرارات بوقف بعض البرامج التابعة لقنوات فضائية محلية بموجب صلاحيتها القانونية.
وذكرت الوزارة في بيان انها بموجب القانون رقم 61 لسنة 2007 الخاص بتنظيم الاعلام المرئي والمسموع فقد قامت بعد ابلاغها المستشار النائب العام بمخاطبة عدد من القنوات الفضائية الكويتية لوقف برامج تلفزيونية تبث على شاشاتها لمدة أربعة أيام تبدأ اعتبارا من اليوم لاحتوائها بيانات ومعلومات متعلقة بالتحقيقات التي تجريها النيابة العامة في القضية رقم 1241 لسنة 2013 حصر نيابة العاصمة والتي صدر فيها قرارات النائب العام بجعل التحقيقات فيها سريا ومنع نشر أي اخبار او بيانات عنها.
واضافت انه انسجاما مع دورها ومسؤوليتها القانونية فقد احالت عددا من الصحف المحلية الى النيابة العامة لمخالفتها قرار النائب العام بحظر النشر في القضية ذاتها.
واوضحت الوزارة انه سبق لها التأكيد في اكثر من مناسبة على اهمية الالتزام بالقانون وضرورة الالتزام بقرار المستشار النائب العام بحظر النشر في التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في القضية رقم 1241 لسنة 2013 حصر نيابة العاصمة باعتباره لا يزال ساريا.
وطالبت وزارة الاعلام في ختام بيانها جميع وسائل الاعلام بالالتزام بما جاء بقرار المستشار النائب العام مؤكدة انها لن تتوانى في تطبيق القانون تجاه أي مخالفة ترتكب في هذا الشأن وفقا لدورها ومسؤولياتها

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

cialis black online https://www.topdrugscanadian.com/buy-black-cialis-online/